أخبار الرياضة

بعد فوزه في الانتخابات.. شوبير: «سأكون نائب رئيس اتحاد الكرة مع أول اجتماع للإدارة»

أكد الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي السابق، أن سيتولى منصب نائب رئيس الاتحاد المصري المصري لكرة القدم في اجتماع لمجلس الجبلاية خلال الأيام القليلة القادمة وذلك بعد فوزه في الانتخابات التكميلية للاتحاد.

وكان أحمد شوبير ودينا الرفاعي قد حسما المقعدين اللذين أجريت عليهما الانتخابات التكميلية باتحاد الكرة، حيث حصد نجم الأهلي السابق 146 صوت من أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد مقابل 60 صوت فقط لمنافسه عاصم مرشد، بينما حجت الرفاعي مقعدها بـ 114 صوت.

وقال شوبير في تصريحات صحفية: “لا يوجد عضو من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم يرفض وجودي في مقعد نائب الرئيس. هذا أمر متفق عليه مع هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد قبل خوضي الانتخابات التكميلية”.

وتابع: “الكل يعرف أنني كانت لدي النية خوض انتخابات اتحاد الكرة منذ البداية واتفقت مع هاني أبو ريدة على شغل منصب النائب ولكن في النهاية لم أشارك في الانتخابات وقتها”.

وأضاف: “وجودي في مقعد النائب أمر مفروغ منه سيتم تفعيله مع اول اجتماع لمجلس الادارة بتشكيله الجديد، وارفض فرض الرأي والقرار المنفرد واؤمن بالعمل الجماعي “.

وأردف: ” “لن أدخل اتحاد الكرة إلا بعد توجيه دعوة رسمية بأول اجتماع مقبل للمجلس وسأكون في منصب نائب الرئيس ولا توجد أي مشاكل مع أي عضو من الإدارة في ذلك”.

مفاوضات الأهلي لضم حسين الشحات
شوبير

وواصل: “من الضروري عودة المصري البورسعيدي للعب على ملعبه ووسط جماهيره، ويكفى ابتعاده عن خوض مبارياته عليه منذ 6 سنوات. والقضية قريبة من الحسم وأعد بذلك وكل المواجهات ستقام هناك باستثناء الأهلي”.

وأتم: “لدي رغبة قوية في دعم اندية القسم الثاني قبلي وبحري وسأحاول حل كل الأزمات والمشاكل التي تواجه جميع الاندية وسنقف على مساحة واحدة من الجميع”.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى