آخر الأخبار

حمدي الميرغني يعتذر لنجل الفنان الراحل محمد شرف.. والسبب!

عبر الفنان الكوميدي حمدي الميرغني نجم مسرح مصر عن حزنه الشديد لرحيل الممثل محمد شرف، الذي وافته المنية مساء أمس، بعد صراع طويل مع المرض.

حيث ودع حمدي الميرغني الراحل محمد شرف بكلمات مؤثرة، ونشر صورته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”انستجرام”، وعلق كاتبا:”في رعاية الله ورحمته يا أستاذنا يا ملك الضحكة الصافية يا فريد الموهبة يا سبب ضحكة الملايين ربنا يرحمك ويصبر أهلك وحبايبك جميعاً”.

وقدم الاعتذار لنجله هشام الذي شارك معه في عروض مسرح مصر في البداية، بسبب تقصيره في السؤال عنه وكتب “قول الحق واجب بعتذر عن تقصيري في السؤال عن الأستاذ محمد شرف من خلال نجله الفنان هشام شرف صديقي حقك عليا يا هشام ربنا يصبرك ويسكن والدك فسيح جناته”.

حيث أن الفنان محمد شرف توفي مساء أمس، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ55 عامًا، وذلك بأحد المستشفيات بمحافظة الإسكندرية.

جدير بالذكر، أن الفنان محمد شرف ولد بمحافظة الإسكندرية عام 1963، وتخرج من المعهد الفني التجاري، وبعدها توجه إلى القاهرة من أجل بدء مشواره الفني، حيث قدم الكثير من الأعمال، أبرزها “أرابيسك” و”آسف على الإزعاج” و”ظرف طارق” و”للعدالة وجوه كثيرة”.

وأكد الفنان الراحل محمد شرف، خلال لقاء تلفزيوني في العام الماضي، أنه أنفق كل ما يملكه على علاجه، وكانت نقابة الممثلين تدعمه، بالإضافة إلى مساهمة أكثر من فنان في علاجه، أبرزهم أحمد حلمي، وطارق لطفي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى