آخر الأخبار

تركي آل الشيخ يؤكد: «إصابة محمد صلاح قوية وستستغرق شهرين»

فجر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، مفاجأة مدوية حول إصابة النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي التي تعرض خلال خلال مواجهة فريقه امام ليفربول في نهائي دوري بطال أوروبا.

وكان محمد صلاح قد خرج بعد نهاية المباراة بساعات عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، مطمئنًا الجميع حول إصابته، وأنه سيلحق بكأس العالم المقبل رفقة المنتخب الوطني، وسط تأكيدات من الجهاز الطبي لليفربول، بأن اللاعب يحتاج من أسبوعين لثلاثة للتعافي من تلك الإصابة.

وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “نجمنا الكبير محمد صلاح أنهى أشعة MRI الأولى وللأسف تأكد أن الإصابة قوية كما قلنا ستستغرق شهرين …”.

وتابع: “هناك بصيص من الأمل حيث سيجري MRI آخر خلال ساعات …”.

وأتم: “دعواتنا له بالشفاء.. ويارب نشوفه في المونديال”.

وكان محمد صلاح قد تعرض لإصابة قوية في كتفه بعد تدخل قوي من سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد ليخرج على أثرها في الدقيقة 30 من المباراة، التي انتهت بفوز الفريق الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي والثالثة عشر في تاريخه.

شاهد أيضًا..

نجم الأهلي يفتح النار على حسام البدري عقب رحيله

بعد إصابة صلاح.. تركي آل الشيخ يواجه إتهامات بالسعي لبيع مباراة السعودية ومصر في المونديال

منتخب مصر يكشف حقيقة استبعاد شيكابالا من قائمة المونديال

انسحاب شركة صلة من رعاية النادي الأهلي وهذه الشركات البديلة

بلاغ أمام النائب العام ضد محمود الخطيب والسبب ؟

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى