آخر الأخبار

الخطيب يتحدث عن تجديد حسام البدري.. وهذه تكلفة ستاد الأهلي

تحدث رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، خلال المؤتمر المقام حاليًا داخل أسوار القلعة الحمراء في مقر النادي بالجزيرة، على ملف تجديد مدرب الفريق الأول حسام البدري، والذي نجح باقتدار في قيادة الفريق للفوز بلقب الدوري المصري بشكل مبكر هذا الموسم.

وأوضح محمود الخطيب، أن المدرب الأهلاوي لم يعترض على تجديد عقده مع النادي الأهلي، لكن حسم الملف سيكون عقب وصول البعثة من رحلة الجابون.

كما أكد محمود الخطيب، أن مشروع ستاد الأهلي الضخم سيتكلف من 5 إلى 7 مليار جنيه مصري، ويسعى النادي الأهلي لجعله استثمار يفوق الخيال، ويتحدث عنه العالم وينافس ضمن الاستادات العملاقة.

وعاتب محمود الخطيب بعض أعضاء النادي الأهلي الذي يرددون أحاديث داخل النادي حول وجود سيطرة كبيرة لتركي آل الشيخ على مجلس إدارة الأهلي، مؤكدًا أنه يتحدث عن النادي الأهلي وليس نادي أخر نثير الشكوكات حوله، وشدد الخطيب أن النادي الأهلي منظومة شديدة الدقة والانضباط ولن يسمح لأحد باختراقه مهمًا كان.

وقام رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، بلفتة طيبة للغاية بتكريم عدد كبير من رموز النادي الأهلي وأساطيره ضمن برنامج “عائلة الأهلي”، من بينهم الشيخ طه إسماعيل، والكابتن عادل هيكل، والكابتن مروان كنفاني، والكابتن طه الطوخي، الكابتن احمد زاهر، والكابتن فاروق تركي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى