آخر الأخبار

شاهد| أسامة كمال يكشف لشيخ الحارة السر وراء تأخر زواجه.. فيديو

قال الإعلامي أسامة كمال، خلال استضافته في حلقة برنامج “شيخ الحارة” الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على شاشة القاهرة والناس، أنه لم يُصب أبدًا في حياته بأي عقدة من النساء، والسبب الحقيقي وراء تأخره في الزواج، كان يرجع لاختيار التوقيت المناسب للإقدام على اتخاذ ذلك القرار، مشيرًا إلى أن لكل شىء أوان.

وأوضح الإعلامي أسامة كمال، خلال استضافته في حلقة برنامج “شيخ الحارة” الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على شاشة القاهرة والناس، أن الزواج يحتاج إلى الاستعداد النفسي والمادي والمعنوي، بالإضافة إلى تقبل فكرة الحياة مع شخص في منزل واحد يجب أن تربطهم علاقة تكاملية لا تنتهي لآخر العمر، لافتًا إلى أن كل هذه العوامل تندرج تحت مُسمى “النضج” الذي تقتقده الزيجات التي تحدث في سن صغير، مما يترتب عليه الفشل في كثيرٍ منها.

وفي سياق متصل، أوضح الإعلامي أسامة كمال، خلال استضافته في حلقة برنامج “شيخ الحارة” الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على شاشة القاهرة والناس، أنه كان لديه طموح ومشوار طويل لا يريد تعطيله بالزواج الذي يهدف للاستقرار، مُشيرًا إلى أن ساعات عمله قبل الزواج كانت تصل لـ 22 ساعة ويضطر بعدها للمبيت في المكتب، أما بعد الزواج فيضطر للذهاب للمنزل فترة الظهيرة لتناول وجبة الغذاء وفي المساء لتناول العشاء.

شاهد أيضا:
شاهد| راغدة شلهوب تبكي بحرقة على الهواء في شيخ الحارة.. والسبب!

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى