أخبار الرياضة

بعد عقوبة السيتي القاسية.. رئيس باريس سان جيرمان متهم بالرشوة

كشفت تقارير صحفية أوروبية، أن القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي متهم بالرشوة وقضايا فساد على خلفية، حصول قنواته الرياضية “بي إن سبورتس” على حقوق بث مباريات كأس العالم.

صحيفة إنجليزية تتهم الخليفي بالرشوة

ووفقا لصحيفة “الديلي ميل” الإنجليزية، فإن الخليفي تواصل مع جيروم فالكه الأمين العام السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” من أجل مساعدة قنوات بي إن سبورتس القطرية والتي يملكها رئيس باريس سان جيرمان للحصول على حقوق نقل مباريات كأس العالم.

وأفادت الصحيفة الإنجليزية أن فالكه أيضا متهم بالرشوة ووفقا للبيان الصادر من مكتب المدّعي العام السويسري فإنه قد تم توجيه الاتهام للأمين العام السابق للفيفا بالرشوة بالإضافة إلى عدة تهم أخرى خاصة بتزوير مستندات.

الخليفي يرد على اتهامه بالرشوة

رد ناصر الخليفي، رئيس النادي الفرنسي، على بيان الاتهام ببيان آخر متوقعا تبرئته من هذه التهمة الباطلة على حد قوله ومشددا على أن هذه الإدعاءات ليس لها أساس من الصحة.

باريس يلحق بالسيتي

تأتي هذه الأزمة في الوقت الذي تمت معاقبة مانشستر سيتي الإنجليزي والذي يملكه رجل الأعمال الإماراتي خلدون بن مبارك بالحرمان من المشاركة الأوروبية موسمين مقبلين بسبب خرق قواعد اللعب النظيف.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى