آخر الأخبار

مرتضى منصور يفجر مفاجأة جديدة لجماهير الزمالك.. شاهد

رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور يفجر مفاجأة جديدة لجماهير الزمالك ، اليوم الأحد، عقب تداول شائعات بقرب رحيل خمسة من نجوم الفريق الأبيض، فترة سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، تحديدًا في يناير المقبل.

ومن جانبه، شدد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن الوقت ليس مناسبًا لحديث أي لاعب في صفوف الفريق عن فكرة الرحيل، خاصة في الظروف التي تلحق بالفريق الأول وتراجع الأداء في الدوري الممتاز.

وأضاف مرتضى منصور، لا بد أن يبقى الشغل الشاغل لدى اللاعبين كافة في ذلك الوقت هو تدعيم الفريق الأول بكل قوة، وذلك تمهيدًا للمنافسة على كافة البطولات المحلية والأفريقية المقرر للزمالك المشاركة فيها، أي بطولة الكونفدرالية.

وعن تفكير خمسة من لاعبي الزمالك، الرحيل خلال يناير المقبل، بعد خروجهم من حسابات نيبوشا مدرب الفريق الأبيض، قال مرتضى منصور، انه سيقوم بعقد صفقات قوية للغاية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وأي عنصر في صفوف الزمالك يرغب في الرحيل يرحل.

وتابع مرتضى منصور، أن الجميع داخل النادي سيقف خلف المدير الفني نيبوشا، وسيلبي طلباته لدعم الفريق الأول، مؤكدًا أن اختيارات نيبوشا هي الحاسمة وتسير في صالح الفريق الأبيض، وخروج أي لاعب من حسابات المدرب يرجع لعدم جدية في التمرين.

ويقف الزمالك ضمن ترتيب جدول الدوري المصري، في المركز الخامس، برصيد 19 نقطة، وذلك بعد تعرض الفريق لهزيمة أمام مصر المقاصة، وتعادل أخير أمام الرجاء، إلا أن فريق الفلعة البيضاء استطاع حسم تأهله لدور الـ 8 من بطولة كأس مصر، بعد الفوز على حرس الحدود بثلاثية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى