آخر الأخبار

نجيب ساويرس يشتري «آيفون 8 +» بالتقسيط.. ويعلق: «يارب يعمر بقى»

إستشار رجل الأعمال نجيب ساويرس، متابعيه على موقع تويتر بخصوص فكرة إستبداله هاتفه المحمول القديم بآخر جديد، ونصحه المتابعون بشراء هاتف «أيفون 6».

وأعلن ساويرس عن إستجابته لآرائهم، عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، قائلاً: «قولولى مبروك جبت الأيفون 8 + و جبتله جراب علشان كله قزاز .. ان شالله يعمر».

وتابع نجيب ساويرس مع أسئلة المغردون على تويتر بخصوص هاتفه الجديد، وسأل بعضهم قائلين: «جبته تقسيط ولا كاش؟؟ مش خايف يتقالك من أين لك هذا»، ليرد قائلاً: «تقسيط طبعا ده غالى جدا شفتوا النصاحه بقى»، وسخر آخرون بتعليقات: «عيب يا جوجو حوار الجراب ده، انت خايف يقع منك يعنى وانت متشعبط فى الاتوبيس» ورد على تلك التغريدة ليقول: «لا القديم اصله وقع ميت مره لحد ما ادشدش .. فالمره دى قلت خللينى حريص فجبت الجراب مع إنى مبحبوش».

وأكمل آخر السخرية قائلاً: «طب خلى بالك لما تنام ابقى شيل الموبايل فى الخزنة واقفل عليه»، وبالمثل سخر ساويرس: «بشيله تحت المخدة»، واستسفر البعض عن رقمه الشخصي المسجل عليه، ليجيب أنه: «012»، وفقاً لشركة «موبينيل» التي كان يترأسها سابقاً قبل أن تصبح «أورانج».

يذكر أن ساويرس كشف في تغريدة سابقة له عن نوع الهاتف الذي سيقوم بشراؤه، حيث قال: «هتهور و اجيب ال 8+ علشان شبه ال 6 اصل ال x ده مغيرين فيه كتير .. و الله مش بوفر».

شاهد أيضًا:

الفيديو الحقيقي الذي تسبب في إيقاف منى عراقي.. وأول تعليق لها يفاجئ الجميع

نيابة أمن الدولة تبدأ التحقيق مع عبد المنعم أبو الفتوح

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى