آخر الأخبارفن و مشاهير

نرمين الفقي تنشر صورة لها بإطلالة جريئة.. والجمهور يرد: «شفنا كل حاجة»

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشر صورة كانت نشرتها الفنانة المتألقة نرمين الفقي أثناء تدريباتها في إحدى الصالات الرياضية، وظهرت الفنانة نرمين الفقي بملابس رياضية، الأمر الذي أثار موجة من التفاعل من قبل الجمهور حول الصور.

 

 

View this post on Instagram

 

#Back#to_Gym#Finally#معملتش#القيه#_من_ايام_المدرسه#ا

A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky) on

وبحسب ما ظهر في الصورة المتداولة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد ظهرت الفنانة نرمين الفقي منقلبة رأسًا على عقف وهي تمارس أحد تدريباتها في الجيم.

 

 

دائما ما تنشر الفنانة نرمين الفقي بعض الصور لها من داخل الجيم، لكي تستعرض لياقتها البدنية، ولكن هذه المرة لاقت الصور تفاعلًا أكثر بسبب جرأتها، حيث قال أحد متابعيها: «احنا كده خلاص شفنا كل حاجة».

هذا وقد نشرت الفنانة المتألقة نرمين الفقي عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» مجموعة صور لها من صالة الجيم وهي تؤدي بعض التمرينات التي تتطلب لياقة عالية.

 

 

جدير بالذكر أن آخر مشاركة فنية لنرمين الفقي كانت من خلال الجزء الثاني من مسلسل «أبو العروسة» الذي عرض على قناة‎ دي إم سي.

اقرأ أيضًا

ملابس نرمين الفقي في مهرجان القنوات الفضائية تفاجئ الجمهور (صور)

بإطلالة غير متوقعة.. نرمين الفقي تفاجئ جمهورها على مواقع التواصل (صور)

نرمين ماهر تشعل مواقع التواصل بظهورها بفستان قصير (صور)

 

«أبو العروسة» بطولة سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، ‏رانيا فريد شوقي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، كارولين عزمي، من إخراج كمال منصور، تأليف ‏هاني كمال.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى