أخبار الرياضة

أبرزها نزهة الزمالك في بتروسبورت.. تعرف مواعيد مباريات اليوم في كأس مصر والقنوات الناقلة

تستكمل اليوم الخميس منافسات كأس مصر في نسخته الجديدة، بعدد من المواجهات القوية سيكون في مقدمتها مواجهة الزمالك أمام مركز شباب سمنود أحد فرق دوري الدرجة الثالثة.

كانت منافسات دور الـ 32 من كأس مصر قد إنطلقت الإثنين بعدد من المباريات بدأت بمواجهة المنصورة أمام الداخلية على ملعب الشرطة بالعباسية وتمكن فيها الضيوف من إقصاء الفريق العسكري عن طريق ركلات الترجيح (2/0)، والتي شهدت تألق حارس المنصورة عاطف نصحي حيث تصدى فيها لـ 3 ضربات بينما أضاع إسلام جابر لاعب الداخلية الركلة الرابعة، كما تمكن الإنتاج الحربي من الفوز على إتحاد الشرطة بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على إستاد السلام.

وعلى ملعب الإسماعيلية أكرم الإسماعيلي ضيافة ناصر الفكرية بأربعة أهداف نظيفة سجلها عبدالرحمن مجدي وعمر الوحش ومحمد مجدي وشكري نجيب، وإختتمت مواجهات الأمس بلقاء المقاولون العرب وغزل المحلة، والذي تفوق فيه الذئاب بهدفين نظيفين للويس هينستروزا ومحمد سمير.

وأقيمت يوم الثلاثاء ثلاث مواجهات، اكتسح فيها بتروجيت نظيره مركز شباب تلا بسداسية نظيفة على ملعب السويس الجديد، قبل أن يكرم إنبي ضيافة الشبان المسلمين بقنا بثلاثية نظيفة على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، وإختتمت بالمواجهة الأكثر إثارة بين بيراميدز وطنطا، والتي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي وإنتهت بفوز الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبالأمس انتزع الأهلي فوزًا صعبًا على حساب نظيره الترسانة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في الدقيقة 89 من المباراة التي اقيمت على ملعب السلام الدولي، حيث سجل للمارد الأحمر محمد شريف (هدفين) وأحمد الشيخ بينما سجل للشواكيش هشام رجب وعمر طارق وعلى ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس سحق وادي دجلة نظيره الجونة بأربعة اهداف مقابل هدف، حيث سجل للفريق الدجلاوي محمد جمال “بيبو” (هدفين) ومحمد هلال وكريم ممدوح، بينما سجل للجونة أحمد مجدي من ركلة جزاء، وفي الختام تغلب مصر المقاصة على نظيره أبو قير للأسمدة بهدفين نظيفين على ملعب المقاولون العرب سجلهما ايريك تراوري ومحمود وحيد.

وتستأنف مواجهات دور الـ 32 من كأس مصر بخمس مواجهات، تبدأ بلقاء النجوم وحرس الحدود على ملعب المقاولون العرب ، وسموحة امام الألومنيوم على ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الاسكندرية، على ان تقام المباراتان في الثالثة عصرًا، وفي الخامسة مساءً تنطلق مواجهتين الأولى ستجمع بين طلائع الجيش والقناة على ستاد جهاز الرياضة العسكرى ، والثانية ستكون بين الاتحاد السكندري وبورتو السويس على ملعب الاسكندرية.

وتختتم مواجهات اليوم بلقاء الزمالك أمام مركز شباب منية سمنود على ستاد بترو سبورت في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتٌنقل مواجهات كأس مصر عبر قناتي “أون سبورت” و “النيل للرياضة” الناقلتان لمنافسات كأس مصر بالكامل بشكل حصري داخل مصر وخارجها.

 

 

 

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى