فن و مشاهير

على طريقة رانيا يوسف.. فنانة شهيرة تشعل مواقع التواصل بفستان «بدون بطانة»

أثارت المغنية الأمريكية تايلور سويفت، حالة من الجدل بإطلالة جريئة في حفل توزيع جوائز MTV للموسيقى الأوروبية، التي نالت خلاله أعلى رصيد من الجوائز وتصدرت مؤشر البحث

فنانة شهيرة تشعل مواقع التواصل بفستان بدون بطانة

حيث أقيم حفل توزيع جوائز MTV للموسيقى الأوروبية خلال ساعات من حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائية في دورته الـ 44، والذي شهد العديد من الاطلالات الجريئة على الريد كاربت أمس منها الفنانة دينا وهبة السيسي وجورجينا طواف وغيرهم.

ولكن تايلور سويفت عوضت عن غياب الفنانة رانيا يوسف بفستان يشبه إطلالتها الشهيرة التي سببت لها أزمة كبيرة من قبل وعرف منذ ذلك الوقت بعنوان “فستان البطانة”، وتصدرت مواقع التواصل وعوضت غياب رانيا يوسف على التريند.

وفازت مغنية البوب الشهيرة تايلور سويفت بأربعة جوائز في حفل MTV للموسيقى الأوروبية، منها جائزة أفضل فيديو كليب طويل الذي يمتد حوالي 10 دقائق All Too Well. ونالت أيضا جائزة أفضل فنان وموسيقى بوب وفيديو كليب.

فيما حصدت المغنية الشهيرة نيكي ميناج جائزتين لأفضل أغنية وموسيقى هيب هوب، في الحفل الذي أٌقيم في دوسلدورف غرب ألمانيا، وكعادتها فازت فرقة BTS الكورية بجائزة أكبر جمهور “معجبين”.

مقالات أخرى قد تهمك:

رفض يتصور معاها.. حسين فهمي يكشف كواليس أزمته مع بوسي شلبي

بعد تقليد الشحرورة.. هاجر الشرنوبي تثير ضجة في القاهرة السينمائي

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى