آخر الأخبار

محمد صلاح يكشف عن مثله الأعلى في الملاعب عندما كان طفلًا

كشف محمد صلاح نجم منتخب مصر وجناح نادى ليفربول الإنجليزى عن اللاعبين العالميين الذين اتخذهم منذ صغره كمثل أعلي، وقدوة له في لعبة كرة القدم.

ويمر نجم تشيلسي وروما السابق بافضل فتراته الكروية حيث يحتل صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 31 هدفًا، قادته للتتويج بلقب لاعب العام في إنجلترا عن جدارة واستحقاق.

اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، قال في حديثه إلى شبكة “سي إن إن” ردًا على سؤال حول مثله الأعلى في الضغر: “لقد قلت مرارًا في السابق، رونالدو البرازيلي وتوتّي”.

وأضاف الدولى المصرى: “توتى رائع، سواء كإنسان أو لاعب، إنه يتسم بالهدوء، ولديه ثقة كبيرة بنفسه، لقد تعلمت الكثير منه”.

وعن مقارنته مع كريستيانو رونالدو وليونيل ميسى، أجاب صلاح: “أفضل التركيز على نفسى، منذ بداية الموسم،ووضعت لنفسى بعض الأهداف سأبقى الأمر سرا حتى نهاية الموسم، وبعد ذلك سأقول ما هى.. أنا سعيد بما فعلته حتى الآن، أريد الاستمرار فى ذلك”.

وينافس محمد صلاح بكل قوة في سباق الحذاء الذهبي الأوروبي ولا يتفوق عليه سوى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني صاحب الـ 32 هدفًا هذا الموسم، بعد الهاتريك الذي سجله في لقاء ديبورتيفو لاكورونيا الأخير في الدوري الإسباني، والتي شهدت تتويج البارسا رسميًا بقلب الليجا رسميًا.

ومن المقرر أن يواجه محمد صلاح رفقة ليفربول ريال مدريد الإسباني، في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في السادس والعشرين من شهر مايو الجاري على ملعب إن إس كي أولمبيكي في العاصمة الأوكرانية كييف، على أمل تحقيق اللقب الأوروبي الأقوى والذي سيضمن له التواجد ضمن القائمة النهائية لجائزة البالون دور للعام الحالي 2018.

شاهد أيضًا..

طرد أردا توران بعد اعتدائه على حكم في الدوري التركي.. فيديو

صلاح خارج استفتاء رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية لاختيار اللاعب الأفضل في شهر إبريل

نجم الأهلي السابق مهاجمًا أحمد الطيب: «لم تتكلم عن الاهلى تتكلم بأحترام وأدب».. فيديو

أول قرار من البدري عقب التعادل المخيب أمام الترجي في دوري الأبطال

خسارة قوية في صفوف الأهلي بعد التعادل المخيب أمام الترجي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى