آخر الأخبار

مفاجأة جديدة| شادي محمد يتهم الخطيب بالتزوير.. فيديو

نجم النادي الاهلي السابق، شادي محمد يتهم الخطيب بالتزوير ، خلال حديثه التلفزيوني، امس الثلاثاء، عبر برنامج “أخر النهار” الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، والمذاع عبر قناة “النهار”.

وأشار شادي محمد، نجم النادي الأهلي، أن بداية عمله الحقيقي كإعلامي كانت مع قناة النادي الأهلي، وأنه بدأ خلال فترة تواجد الكابتن حسن حمدي، ومحمود الخطيب، في رئاسة النادي الأحمر، مؤكدًا أنه لم يقدم استقالته من العمل بالقناة، لأن “الأهلي خيره علينا كلنا وصاحب الفضل على الجميع”.

وتابع شادي محمد، أن العمل في النادي الأهلي يعد تكليف وليس توظيف، مؤكدًا أن رحيله الأخير عن قناة النادي الأهلي بسبب موقف من وجهة نظره هو ولا يجب أن يطلق عليها أحد لفظ استقالة.

وأضاف شادي محمد، أن رحيله عن قناة الأهلي بعد نجاح الكابتن محمود الخطيب، هو بمثابة إعفاء الإدارة الجديدة من الحرج، مُشيرًا لإتباعه لقناعة شخصية، بحرية اختيار المجلس الجديد لكافة الموجودين حوله، وعدم فرض نفسك على أحد.

إلا أنه فجر مفاجأة من العيار الثقيل، حين أكد خلال حواره أمس الثلاثاء، أن هناك شئ أول مرة يراه داخل النادي الأهلي، وقال: ” صحيت من النوم لقيت استقالة مكتوبة وحد مضى عليها باسمي، والاستقالة دي مزورة، فهل دا مقبول من مجلس الإدارة الجديد؟”.

مؤكدًا، أنه لم يقم بإمضاء الاستقالة، وأشار أن الورق المكتوب عليه الاستقالة يشبه “ورق اللحمة”، وتابع: “خط كتابة الاستقالة نفسه مش خطي”، في إشارة منه أن مجلس الإدارة الجديد برئاسة محمودا لخطيب، قام بتزوير استقالته من قناة الأهلي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى