آخر الأخبار

شاهد.. فيديو جديد لـ «أصالة» من داخل صالة الجيم تشعل حماس الجمهور

يحاول الفنانون الظهور بشكل رياضي ولياقة عالية خلال الفترات الحالية، كما تساعدهم مواقع التواصل الاجتماعي على مشاركة الجمهور الصور والفيديوهات الخاصة بتمارينهم الرياضية في صالات الجيم المختلفة.

#Assala #GymTime ??‍♀️♥️??

Gepostet von Assala am Sonntag, 11. Februar 2018

وتنشر الفنانة أصالة خلال صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، صورها من داخل صالات الجيم، وهي تلعب الرياضات المختلفة، لتظهر بلياقة كاملة.

ونشرت أصالة، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، فيديو خلال ممارستها للتمارين من داخل إحدى الصالات الرياضية.

وكان مدرب أصالة يتابع معها العد وهي تحمل الحديد وتقوم ببعض الحركات تحت مسمى تمارين «الاسكوات»، ويعلق جمهورها بالإعجاب لما تقوم به من رياضات مختلفة.

وأحيت النجمة أصالة والمطرب عبد الله الرويشد حفلهما ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت 2018 مؤخرًا، وهو الحفل الذى نفدت تذاكره بعد طرحها بأقل من 24 ساعة.

وظهرت أصالة خلال الحفل، بإطلالة شبهها جمهورها بإطلاله “سندريلا”، كان الفستان روز بأكمام طويلة ومرصع بالإكسسوارات باللون الكشمير والفضي، واختارت أصالة الإطلالة من تصميم المصمم يوسف الجسمي، ومكياج حنان النجادة، ومصفف الشعر رونى جالوس.

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى