آخر الأخبار

أسرار لا تعرفها عن وليد أزارو.. «يعشق الرز بلبن وحقيقة خوفه من الجماهير وهذا الثلاثي الأقرب له في الأهلي»

تألق المهاجم المغربي للنادي الأهلي، وليد أزارو ، منذ انضمامه لصفوف القلعة الحمراء مع انطلاق الموسم الجاري، حتى بات ينفرد بصدارة هدافي الدوري المصري الممتاز، على الرغم من الانتقادات التي طالته فترة طويلة في بداية ظهوره، حتى نصح البعض حسام البدري، مدرب الأهلي، بالتفكير في مهاجم سوبر غيره.

يستعرض لكم موقع لقطات أسرار لا تعرفها عن هداف الدوري المصري، نجم النادي الأهلي، المغربي وليد أزارو :

1- يدرس العلوم الفيزيائية :

من غير المعروف عن المغربي وليد أزارو، أنه لا يزال في سن الـ 22 عامًا، ومازال مُلتحقًا في كلية العلوم الفيزيائية بالمغرب، ولم ينتهي منها حتى الآن، كما أن مشواره الاحترافي في مصر قد يساهم في تأجيل مشواره التعليمي.

2- يعشق الرز بلبن والحمام المحمر والأرز المعمر :

وفي مداخلة هاتفية له مع العميد احمد حسن، في برنامجه “في التمانيات”، أكد وليد ازارو، عن سعادته البالغة من تواجده في مصر، وأشار أنه وقع في حب الأكل المصري، خاصة “الرز بلبن والحمام المحمر والأرز المعمر”، ومستعد أن يتناول الرز بلبن يوميًا، كما كشف أن السبب في عشقه كل هذه الأكلات اللاعب سعد سمير.

3- هذا الثلاثي هو الأقرب لقلبه داخل النادي الأهلي :

حيث أكد وليد أزارو، أن هناك ثلاث لاعبين داخل النادي الأهلي ساهموا بشكل كبير في انسجامه مع الفريق في وقت قياسي، مؤكدًا أنهم على مستوى عالي من الإخلاص والصدق في التعامل، ويحبهم كثيرًا وهم: ” جونيور أجاي، علي معلول، وسعد سمير “.

4- هداف الدوري المصري لم يلعب في الدوري المغربي الممتاز سوى عامين :

معروف عن وليد أزارو، أنه قادم من صفوف فريق الدفاع الحسني الجديدي المغربي، لكن الغير معروف عن اللاعب المغربي، أنه انضم للدفاع الحسني عام 2015 فقط، بينما كان لاعبًا منذ نشأته وحتى عام 2015 في نادي “أرار سوس” وهو ضمن أندية الدرجة الثالثة في المغرب.

5- نجم البايرن لاعبه المفضل.. وبرشلونة الفريق الأقرب له :

كشف وليد أزارو، عن مدى حبه الشديد لنجم بايرن ميونيخ الألماني، المهاجم روبرت ليفاندوفسكي، وأكد في مناسبة سابقة أنه يعتبر ليفا مهاجم متكامل يتمنى أن يسير على خطاه في مشواره الاحترافي مع الأهلي.

بينما يشجع وليد أزارو، فريق برشلونة الإسباني، وأكد أن لكل لاعب فريق مفضل يحب تشجيعه ضمن الدوريات العالمية، خاصة وأنه يعتبر برشلونة قادر على تقديم كرة قدم ممتعة ومتميزة عن غيرها.

6- لقبته الجماهير المغربية بـ “القناص” :

حيث كان يلعب ضمن صفوف الدفاع الحسني الجديدي المغربي، في مركز الهجوم، وأحرز 12 هدفًا خلال الموسم الأخير الذي قضاه في المغرب، 2017، حصل بهم على المركز الرابع ضمن قائمة الهدافين هناك، ولقبته الجماهير بـ”القناص”.

7- أمنية ازارو “مونديال روسيا” :

أعلن وليد أزارو، عن أمنيته الوحيدة الفترة الحالية، أن يتحدث معه مدرب منتخب المغرب، هيرفي رينارد، ويطلب ضمه رسميًا لخوض مونديال روسيا، مؤكدًا أنه سيلبي النداء في أي وقت يطالب فيه بذلك.

8- حقيقة خوفه من جماهير النادي الأهلي :

أكد وليد أزارو، أن الصورة التي تم تداولها له وهو يهرب من الباب الخلفي لفرع أهلي الجزيرة، أثناء تواجد جماهير أولتراس أهلاوي داخل ملعب “التتش”، ليست نابعة من الخوف من جماهير الأهلي، لكن الجميع تفاجئ بهذا العدد كله من الجماهير التي جاءت لتساند الأهلي قبل مباراة النهائي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى