آخر الأخبار

شعبان عبد الرحيم يكشف تفاصيل الاستيلاء على أمواله بتونس

كشف الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم تفاصيل الاستيلاء على أمواله بتونس، حيث قال إنه ذهب إلى تونس منذ ثلاثة أيام لإحياء حفلين، وبعد حصوله على مستحقاته المالية وإعطاء كل فرد من الفرقة حوالى 2000 دولار، نظير مشاركتهم في الحفل، وتفاجأ باستوقافه فى مطار تونس، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «منشتات القرموطي» تقديم الإعلامي جابر القرموطي، المذاع على قناة النهار.

وأضاف الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «منشتات القرموطي=31» تقديم الإعلامي جابر القرموطي، المذاع على قناة النهار، أن قوات الأمن استوقفتني بسبب حيازتي لأكثر من 4000 دولار أجر الحفلين وأموال أعضاء الفرقة.

وأشار الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «منشتات القرموطي» تقديم الإعلامي جابر القرموطي، المذاع على قناة النهار، إلى أن قوات الأمن فى تونس قاموا بتجميع الأموال من الفرقة وتم عمل محضر واحد باسمى وإرفاق جميع الأموال باسمي، موضحا أنه ذهب لتونس لإسعاد المواطنين والحصول على الأموال مقابل عمله ولكن قوات المطار في تونس جعلتني أعود إلى مصر حزين.
شاهد أيضا:
عبير صبري تنشر صورة جديدة لها عقب عودتها من دبي بعد عقد قرانها.. صور

شاهد| سامو زين برفقة زوجته في أجواء رومانسية خلال الإجازة الصيفية..صور

الفنانة التونسية درة تبهر جمهورها بـ3 إطلالات أنثوية جذابة في أحدث جلسة تصوير..صور

حذف مشاهد ياسمين صبري من فيلم الديزل نهائيا.. والسبب!

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى