آخر الأخبار

مفاجأة.. هل يرحل رونالدو عن ريال مدريد بعد مونديال روسيا ؟.. التفاصيل

فجرت صحيفة “آس” الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل، خلال تقرير نشرته منذ قليل عبر موقعها الإخباري، لتؤكد أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعدما رفض رئيس نادي ريال مدريد تحسين راتبه الميركاتو الشتوي الماضي في يناير المنقضي، رفض تجديد عقده مع الفريق الملكي.

ومن المقرر، أن ينتهي عقد النجم البرتغالي رونالدو مع ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري، ما يسمح له بالانتقال الحر لأي نادي يرغب فيه، حيث اعتبر رونالدو أن رفض فلورنتينو بيريز، رئيس الفريق الملكي تحسين راتبه يعد عدم احترام لمسيرته وإنجازاته مع الميرينجي.

جدير بالذكر، أن كريستيانو رونالدو أدلى بتصريحات أمس السبت، عقب نهائي كييف أمام ليفربول الإنجليزي، اشعل الرأي العام الإسباني ضده من جديد، حيث قال: ” كان جيدًا التواجد مع ريال مدريد، ستعرفون كل شئ في الأيام المقبلة “، في تلميح من جانبه بالرحيل عقب الانتهاء من مونديال روسيا.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد عرضت على رونالدو تجديد عقده بزيادة تصل إلى 9 ملايين يورو، إلا أن هذه الزيادة تكون مشروطة بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، وحصوله على جائزة الكرة الذهبية، ما أغضب رونالدو واعتبره تقليل منه وعدم احترام لمسيرته.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى