آخر الأخبار

شبه الصينيين| هذه الطفلة أصبحت فنانة ومطربة شهيرة.. خمنوا من تكون؟

نشرت صفحة على وسائل التواصل الاجتماعي، تحمل اسم فنانة ومطربة شهيرة جدا، صورة لهذه الفنانة وهي طفلة، وكانت تبلغ من العمر 3 أعوام تقريباً.

الفنانة في طفولتها كانت تشبه الصينيين على حد تعبيرهم، وكانت تتميز بالبراءة وجمال الملامح، وهذا ما كتبوه في تعليقاتهم على الصورة.

هذه الفنانة استطاعت تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة جداً بسبب صوتها الطربي والشعبي المميز جداً، وجعلها ذات علامة بارزة في عالم الغناء والفن.

إنها المطربة الشعبية بوسي، التي قدمت عدد كبير من الأغنيات وشاركت في عدد من الأفلام بالإضافة لمشاركتها في مسلسل أزمة نسب وحالة عشق.

 

اسمها الحقيقي ياسمين محمد شعبان أمين، من مواليد القاهرة، في 1 سبتمبر 1981، وتبلغ من العمر 39 سنة، وانطلقت بقوة خلال عام 2012 بعد تقديمها أغنية أه يا دنيا التي كانت سبب في النجاح الكبير التي وصلت له بوسي.

بوسي المغنية، ديانتها، عمرها، جنسيتها، تاريخ ميلادها، قصة حياتها، مشوارها الفني، زوجها، أبنائها، معلومات عنها وصور، كل هذا في تقرير مفصل عن المطربة بوسي والتي تألقت في الغناء الشعبي، وتميزت بصوت قوي وأداء متميز، كما تألقت كممثلة في العديد من المسلسلات والأفلام، وقد عشق جماهير الفنانة بوسي خفة الدم التي تتمتع بها، وتلقائيتها وبراءتها في الحوار، واهتم جمهورها بمتابعة أخبارها الفنية والشخصية، أن حياتها مليئة بالأحداث والمفاجأت.

الاسم الحقيقي بالكامل: ياسمين محمد شعبان
الاسم الفني (اسم الشهرة): بوسي
تاريخ الميلاد: الأول من شهر سبتمبر عام ١٩٨١
محل الميلاد: .مدينة الزقازيق محافظة الشرقية بجمهورية مصر العربية
العمر: ٣٩ في سبتمبر عام ٢٠٢٠
الجنسية: مصرية
المهنة: مغنية شعبية، وممثلة في التليفزيون والسينما
بداية المشوار الفني: عام ٢٠١٢
عمرها الفني: ٨ سنوات ولا تزال تعمل في المجال الفني
أهم الأعمال الفنية: أغنية آه يا دنيا
البرج الفلكي: برج العذراء
الحالة الاجتماعية: منفصلة (مطلقة).
الأبناء: لديها ابن واحد اسمه ياسين

السيرة الذاتية وقصة حياة المطربة بوسي
ولدت بوسي في مدينة الزقازيق في محافظة الشرقية لأسرة متوسطة الحال، تلقت تعليمها الإبتدائي في المدارس الحكومية بمدينة الزقازيق، تميزت منذ صغرها بالانطلاق والمرح وخفة الدم، وتذكر بوسي أنها على الرغم من أنها كانت طالبة مشاغبة إلا أن زملائها وأساتذتها كانوا يحبونها بشدة لأنها كانت تحب الجميع وتمرح معهم وتخلق جو من البهجة.

عشقت الغناء منذ صغرها، وتميزت بصوت قوي ومتميز، اشتركت في الحفلات والعروض المسرحية بالمدرسة، وانتقلت إلى القاهرة وهي لا تزال شابة صغيرة العمر لتعمل بالملاهي الليلية، إلى أن أتتها الفرصة عام ٢٠١٢ لتقدم الأغنية الشعبية الناجحة “آه يا دنيا” في فيلم الألماني بطولة الفنان محمد رمضان، وقد حققت الأغنية نجاحا مدويا وفتحت لها أبواب العمل في السينما والتليفزيون.

قدمت المطربة بوسي العديد من الأغاني الشعبية الناجحة التي عشقها الجمهور وحفظها جيدا، كما قدمت العديد من تترات المسلسلات التليفزيونية، وقدمت العديد من الأغاني الثنائية مع نجم الأغنية الشعبية “الليثي”، نذكر منها الآتي:
آه يا دنيا
شوكولاتة
مبروك عليا (من فيلم جوازة ميري)
حبناهم
لعبت بيا

الأفلام
شاركت الفنانة بوسي في تمثيل مجموعة من الأفلام الشبابية الكوميدية، ونذكر منها:
جوازة ميري
عش البلبل
أمان يا صاحبي
يجعله عامر
عمر وسلوى
تتح
الحرب العالمية التالتة
عيال حريفه
عبده موته

المسلسلات
شاركت الفنانة بوسي في العديد من المسلسلات التليفزيونية، ومن أشهر المسلسلات التي شاركت في بطولتها ما يأتي:
واكلينها والعة
أزمة نسب
الحساب يجمع
الخانكة
يا أنا يا أنتي
حالة عشق
ولاد تسعة

بوسي
بوسي

محمد كامل

مدير تحرير الموقع | صحفي وكاتب مقالات - مُحب للقراءة والفن والرياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى