آخر الأخبار

بعد منعه بسبب «المشاهد الخارجة».. الفيديو الذي تسبب في إيقاف «snl بالعربي»

أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قرارًا بإيقاف عرض برنامج «snl بالعربي» وإحالة برنامج «الناس الحلوة» للتحقيق، وذلك بسبب عرضه مشاهد غير لائقة، إيقاف snl بالعربي

ووفقًا لما جاء في بيان صدر أمس عن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أعلن فيه وقف برنامج «snl بالعربي»، والذي يبث على قناة «ON E»، وذلك اعتبارا من اليوم.

وأهم ما جاء في البيان هو وقف برنامج «SNL بالعربي» الذي يبث على قناة «ON E» وذلك اعتبارا من اليوم وإحالة برنامج «الناس الحلوة» للتحقيق.

وتضمن بيان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الآتي: «تم اتخاذ قرار بوقف برنامج SNL بالعربي اعتبار من الأحد 11 فبراير، القرار يأتي بناء على التحقيقات التي أجرتها لجنة الشكاوى.

وبناء على تقارير لجنة الرصد والتي أكدت أن البرنامج دأب على استخدام الألفاظ والعبارات والإيحاءات الجنسية التي لا تليق بالعرض على المشاهدين وتخالف المعايير الأخلاقية والمهنية.

كما تم إحالة برنامج «الناس الحلوة» الذي يبث على فضائية «القاهرة والناس» للتحقيق؛ نظرا لبثه صورا إباحية في إحدى الحلقات، وتم تحويل مقدمه إلى نقابة الإعلاميين؛ للتحقيق معه».

ويُذكر أن «SNL» بالعربي هو اختصار «ساترداي نايت لايڤ» بالعربي، هو النسخة العربية من البرنامج العالمي الشهير «Saturday Night Live».

وتتبلور فكرة البرنامج في أن يقوم بعض الفنانين المشاهير بضيافة النجوم الذين يجيدون فن المحاكاة والتقليد، ويبرعون بالمشاهد الكوميدية والمقتطفات الساخرة، من خلال الفقرات التي يعدها فريق البرنامج.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى