آخر الأخبار

بعد تعرضها لمحاولة ايذاء..ماجي ابو غصن تكشف الفاعل وترد بقوة «صورة»

علمت الفنانة اللبنانية ماجي ابو غصن أن بعض الأشخاص حاولوا أيذائها ومهاجمتها على مواقع التواصل، فتواصلت مع خبير تكنولوجي وكشف لها عن من يقف وراء ما حدث معها، مؤكدة أنها سامحت الفاعل، ولن تأخذ أي إجراء قانوني بحقه،و حذرت أنه في حال تمت الإساءة لها أو لعائلتها لن تسامح.

ونشرت صورة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” حذرت فيها هذا الشخص الذي لم تكشف عن اسمه، من أن يحاول إيذاءها مرة أخرى.

وجاء في رسالة ماجي “أنا بآمن أن الحياة مسامحة، ولازم نعطي فرصة للناس اللي بيحاولوا يئذونا. رح خبركن أن بعض الأشخاص حاولوا يئذوني مؤخرًا ويهاجموا عيلتي وهالموضوع ضايقني في أول فترة فتواصلت مع الخبير التكنولوجي المعروف بالوطن العربي دكتور مازن السعيد، ووصّلني للشخص اللي عمل هيك ومشكور على جهوده”.

ماجي ابو غصن
ماجي ابو غصن

وتابعت “بس إيمانًا مني أن ربنا علمني التسامح رح سامح هالمرة وما راح اتخذ ضده الإجراءات القانونية، وأعاقب الشخص، حتى يعرف إني كريمة الأخلاق، بس الصبر إلو حدود، وإذا اتكررت الإساءة الكبيرة بحقي وحق عيلتي ما رح سامح أبدًا، ومن هاللحظة كل صفحاتي الفنية وبما فيها حساباتي الشخصية وحسابات عيلتي بحماية دكتور مازن صباحكن حلو متلكن”.

وكتبت ماجي أبو غصن في تعليقها على الرسالة “انشالله توصل الرسالة.. هالمرّة سامحت.. المرّة التانية رح إكشف كل شي بالأسماء”.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى