آخر الأخبار

رسميًا.. محمد صلاح يحصد أولى جوائز الأفضل في العالم

حصد النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الانجليزي جائزة (بوشكاش) لأفضل هدف عن عام 2018، خلال الحفل السنوي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” .
واقيم حفل الفيفا لتوزيع جوائز الأفضل في العالم، مساء اليوم بالعاصمة البريطانية لندن، بحضور عدد كبير من نجوم وأساطير لعبة كرة القدم عبر التاريخ.

ونافس محمد صلاح بهدفه في مرمى إيفرتون الموسم الماضي، على جائزة بوشكاش لأفضل هدف في العام، متفوقًا على هدف كريستيانو رونالدو في مرمى يوفينتوس في النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا، وكذلك هدف الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد في مرمى ليفربول في نهائي دوري الأبطال.

وكان المدرب الفرنسي ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب الديوك، والمتوج مؤخرًا بكأس العالم بروسيا 2018، قد توج بجائزة افضل مدير فني في العالم عن عام 2018.

وحصد الدولي البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد وتشيلسي الإنجليزي جائزة افضل حارس مرمى في العالم، بعدما تمكن من قيادة منتخب بلاده للفوز ببرونزية كأس العالم روسيا 2018.

وقدم محمد صلاح موسم ولا أروع مع ليفربول منذ انتقاله إليه في بداية الموسم الماضي قادمًا من نادي روما الإيطالي، حيث تمكن من الحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وكذلك التتويج بالحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي، بعدما حسم لقب هداف البريميرليج، بـ 32 هدف متفوقًا على هاري كين نجم توتنهام صاحب المركز الثاني بـ 30 هدف، وكان إجمالي ما سجله مع الريدز في ذلك الموسم التاريخي 44 هدف، في جميع البطولات.

شاهد أيضًا..

تعرف على منافس المصري في نصف نهائي الكونفدرالية وموعد مباراتي الذهاب والعودة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى