آخر الأخبار

انهيار أسانسير بـ 9 لاعبين في الدوري المصري

كادت أن تمر الرياضة المصرية وخاصة قطاع كرة القدم بحادث مأساوي بمعنى الكلمة، بعد انهيار أسانسير بـ 9 لاعبين دفعة واحدة في الدوري المصري.

وكُتب لـ 9 لاعبين من أعضاء فريق كرة القدم بنادي بني سويف الرياضي، حياة جديدة بالأمس، بعد هبوط مفاجئ لمصعد قاعة مؤتمرات جامعة بني سويف، من الطابق الثاني حتى بئر المصعد.

وتفاجئ 9 لاعبين بنادي بني سويف خلال معسكر الفريق بمركز مؤتمرات جامعة بني سويف، بسقوط مفاجئ للمصعد من الطابق الثاني حتى بئر المصعد، أثناء استقلالهم له من أدوار مختلفة.

وعلى الفور قام العاملين بمركز مؤتمرات الجامعة يإخراج اللاعبين دون حدوث أي إصابات أو اختناقات بينهم، وذلك قبل وصول قوات الحماية المدنية بمديرية أمن بني سويف، والتي حررت محضرًا بالواقعة لعرضه على الجهات المختصة.

وأوضح الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، خلال تصريحات صحفية، إن الهبوط المفاجئ للأسانسير ناتج عن حمولة زائدة له، لأنه لا يستوعب حمولة أكثر من 5 أفراد، وتم التنبيه عدة مرات على ذلك ووضع لافتة داخل المصعد.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. عمر السعيد في الأهلي مقابل 4 مليون جنيه

نجم الزمالك المعار يفتح الباب أمام انتقاله للأهلي

نادر شوقي يفجر مفاجأة مدوية حول عودة حسام غالي للأهلي

مفاجآت كبرى في قائمة الأهلي لمباراة الاتحاد السكندري.. شاهد

فرانس فوتبول تعلن فوز محمد صلاح بهذه الجائزة.. شاهد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى