فن و مشاهير

“مخطوف وبيتعذب”.. ابن حلمي بكر يفجر مفاجأة مدوية تصدم الجميع

حالة من الجدل الواسع، أثارها هشام نجل الموسيقار حلمي بكر، الساعات الماضية، بعد تصريحات له خلال مداخلة هاتفية من تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة” المذاع عبر قناة ON.

وقال هشام ، إن والده يعيش في حالة يرثى لها، ويلقى معاملة سيئة من زوجته الحالية وبعض الأشخاص المرتبطين بها.

“مخطوف وبيتعذب”.. ابن حلمي بكر يفجر مفاجأة مدوية تصدم الجميع

وأضاف: “زوجته أخرجته من شقته في المهندسين، الشقة التي تربيت فيها، ونقلته إلى شقة في أرياف الشرقية لا تليق به أبدا، ولا أحد يستطيع الوصول إليه، لأنهم سحبوا منه تليفونه، وزوجته الحالية تسيطر على كل شيء وتتخذ القرارات”.

وتابع:  “تصلني أيضا أخبار من الفنانة نادية مصطفى التي تحرص على زيارته، إن عندها رسائل صوتية من أصدقاء حلمي بكر، تقول إنه يتعرض للاغتيال والتعذيب من أفراد مرتبطين بزوجته”.

وأكمل: ” زوجته الحالية تستولي على كل شيء ولا أحد يستطيع التواصل معه حاليًا، هذه المشاكل عمرها 7 سنوات، وحاول الكثير من الناس والفنانين إنقاذ حلمي بكر على مدى تلك المدة”.

من جانبها، قالت نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية: “احتراما لرغبة حلمي بكر طلبت له دكتور يزوره في البيت، لكن كنت شايفة حالته تتدهور كل يوم عن اليوم السابق، وفي آخر أيام زرته فيها كان بيقول كلام غريب ومش مركز”.

وتابعت: “النقابة أخذت قرار بضروة نقله للمستشفى الذي يريده، ووافق على نقله لمستشفى القوات المسلحة، لكن فوجئت إن زوجته أخذته البلد عند والدتها ولم يتوجه للمستشفى، وكانت لا ترد على المكالمات أو الرسائل الصوتية”.

وفي وقت سابق، أكدت سماح القرشي، زوجة الموسيقار حلمي بكر في تصريحات صحفية، أن النقيب الشرفي للمهن الموسيقية، مازال يتذكر كل شيء حوله، ويتحدث في الفن وفي كامل قواه العقلية، معلقة: الأستاذ حلمي بخير، ولسه فاكر كل حاجة، وفي وعيه بس هو مبيتحركش من على السرير وجسديًا مش أحسن حاجة.

وأشارت زوجة الموسيقار حلمي بكر، إلى أن المطربة نادية مصطفى، وعاطف إمام، يحرصان على زيارة الموسيقار باستمرار، مضيفة: لسه كان من يومين هنا وبيتكلموا معاه وهو فاكر كل حاجة وكان بيتناقش معاهم في الفن.

اقرأ ايضا:

مفاجأة.. لن تصدق سبب عدم دفن فادي إبراهيم حتى الآن

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى