آخر الأخبار

شاهد| أخر صور لمذيعة «mbc» قبل وفاتها تحدث ضجة على مواقع التواصل

أثارت وفاة الإعلامية ألاء العوادي المفاجأة ضجة كبيرة بين زملائها وجمهورها في أوساط مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أحدث تأثرا كبيراً بين زملائها الاعلاميين ومحبيها على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين حرصوا على وداعها بكلمات مؤثرة.

وكانت الاعلامية الراحلة تقدم فقرة السياحة العلاجية ضمن برنامج «صباح الخير يا عرب» الذي يعرض على قناة MBC، وكانت تتميّز بروحها المرحة وصلابتها في مواجهة المرض الخبيث الذي لم يمنعها في الاستمرار بعملها وبنشاطاتها الانسانية والعائلية.

وحرصت العوادي على مشاركة متابعيها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» بأجمل وأصعب لحظاتها بصور من داخل المستشفى أو مع عائلتها المؤلفة من 3 أطفال، حيث ظهرت في العديد منها متعبة ومرهقة من العلاج، وفي لحظات مليئة بالحب والسعادة في نشاطات عائلية.

وكان آخر ما شاركته مع متابعيها في العام الماضي مقاطع فيديو للفنانة مشاعل وهي تغني وتوجه التحية لأولاد الراحلة: لسارة وعمر وعلي، كما ظهرت في أحدث صورة لها أثناء وجودها في المستشفى.

 

 

 

 

الصديقة الصادقة راما ياسمينا

A post shared by Alaa Alawadi (@alaa__alawadi) on

 

سعيده بلقائك عن قرب…

A post shared by Alaa Alawadi (@alaa__alawadi) on

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى