آخر الأخبار

سمير صبري يكشف حقيقة زواجه من سماح أنور

قال الفنان الكبير سمير صبري ، إن مصر هي الحب الأول له و هموم وطنه هو اكثر ما يشغل ذهنه، وكاشفا أنه لم يرتبط بـالفنانة سماح انور كما أشيع فى فترة من الزمن.

وأضاف صبري خلال حواره ببرنامج « مصر النهارده» المذاع على القناة الأولى، تقديم الإعلامي خيرى رمضان، أن سماح اصغر منى بأكثر من 20 عام، وفهم هذا التصريح بالخطأ لانه لم يقصد المعنى الذي وصل إلى الجمهور.

سمير صبري تعليقا على زواج السندريلا
سمير صبري تعليقا على زواج السندريلا سرا: سيبوا الست في حالها

وحيث أكد الفنان سمير صبري من قبل خلال استضافته مع الإعلامية راغدة شلهوب، في برنامج “فحص شامل” المذاع على فضائية “الحياة”، أنه كانت تجمعه بها علاقة حب منذ أكثر من 20 عامًا، لكنها لم تتوّج بالزواج، قائلاً “أنا شغلت عقلي وقولت فرق السن ما يسمحش بـ ده”.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة سماح أنور، قالت خلال حوارها ببرنامج “واحد من الناس” المذاع عبر فضائية “الحياة”، أنها كثيرا تمنت الزواج من الفنان الممثل سمير صبري ولكن الظروف لن تسمح بذلك، مشيرة إلى أنه هو الوحيد الذي بمثابة أهلها حاليا، وأن علاقتهما ببعض اكبر بكثير من الارتباط والزواج.

شاهد أيضا:
من الوسط الفني «سماح أنور» تكشف عن حب حياتها.. فيديو

«سماح أنور» تبكي بحرقة على الهواء لهذا السبب! .. فيديو

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى