آخر الأخبار

جروس يكشف عن قائمة الزمالك لمواجهة إنبي

أعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الفريق الأبيض لمواجهة إنبي المقبلة في بطولة الدوري المصري.

ويستضيف ملعب “بتروسبورت” في التجمع الخامس مواجهة إنبي صاحب الأرض نظيره الزمالك، في التاسعة من مساء غدٍ السبت لحساب الجولة الخامسة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وشهدت القائمة عودة الثنائي عبدالله جمعة ومصطفى فتحي اللذان أبدى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تعجه من غيابهما عن الفريق بعد الخسارة في الجولة السابقة أمام النجوم بهدف نظيف.

واستبعد جروس محمود عبدالمنعم “كهربا”، من قائمة المباراة، بناءًا على قرار مجلس إدارة القلعة البيضاء بإيقافه وتحويله للتحقيق صباح الأمس الخميس.

وجاءت قائمة الزمالك لمواجهة إنبي على النحو التالي:

حراسة المرمة: محمود عبد الرحيم “جنش” – عماد السيد

الدفاع: بهاء مجدي – حازم إمام – محمود علاء – محمود حمدي “الونش” – محمد عبد الغني – حمدي النقاز .

الوسط: طارق حامد – محمد حسن – محمود عبد العزيز “زيزو” – محمود عبد العاطي “دونجا” – فرجاني ساسي – محمد إبراهيم – محمد عنتر – إبراهيم حسن – عبدالله جمعة – مصطفى فتحي.

الهجوم: كابونجو كاسونجو – حميد أحداد – عمر السعيد – يوسف إبراهيم “أوباما”.

ويتجمد رصيد الزمالك عند النقطة الـ 7 يأتي بها في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد مرور 4 جولات، خلف الأهلي وبيراميدز وسموحة والانتاج الحربي، بينما ارتقى النجوم للمركز الثاني عشر برصيد 5 نقاط.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. صن داونز يضم باكاماني مقابل 900 ألف دولار

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى