أخبار الرياضة

الزمالك يستعد لتقديم شكوى في الفيفا ضد لاعب الفريق

كشفت مصادر داخل نادي الزمالك، عن إن هناك خطوة واحدة تفصل النادي قبل التقدم بشكوى رسمية ضد أحمد عيد الظهير الأيمن السابق للفريق.

وأشارت المصادر، إلى أنه بمجرد وصول خطاب”فيفا” الذي يفيد بأحقية النادي الأبيض في قيد اللاعب، سيتقدم الزمالك بشكوى رسمية لاتحاد الكرة المصري ضد أحمد عيد.

الزمالك يستعد لتقديم شكوى في الفيفا ضد لاعب الفريق

وأوضحت أن اللاعب وقع على عقود من قبل للزمالك على بياض، وبعدها وقع على عقود الانتقال للمصري، مشددًا على أن اللاعب أكد أن رغبته هي اللعب في صفوف الزمالك في الموسم الجديد، قبل أن يوقع بعدها على عقود انتقال للمصري.

وفي وقت سابق، علّق المستشار مرتضى منصور على حقيقه بيع أحمد سيد زيزو لنادٍ سعودي، وذلك في منشور خلال حسابه الشخصي فيس بوك.

وكتب مرتضي :”هذا الخطاب وصل نادي الزمالك وحضر إلى النادي الاستاذ المحترم والد الكابتن زيزو وطلب رحيل نجله إلا أن أحمد مرتضى رحّب بالرجل وأبلغه رفض العرض السعودي أو أي عرض لرحيل زيزو .”

وتابع: ” هذا الرأي هو رأي أمير مرتضي المُشرف علي فريق الكرة هو الآخر الذي أبلغ به مجلس الإدارة من خلال محادثة تليفونية .. حتي ولو وصل العرض لـ مليار جنيه”.

وأكمل: “وانفعل الرجل المحترم وهذا حقه لأنه نظر إلى مصلحة نجله وتناسي أن الملايين التي تعشق الزمالك وبعده زيزو مصلحتها أن يكمل زيزو باقي عقده وانصرف الرجل المحترم.  إلا أننا فوجئنا بترويج شائعات وأخبار كاذبة كالعادة من اللجان المأجورة تروّج بأن مجلس الإدارة وافق علي بيع زيزو بمبلغ 6 ملايين دولار لنادٍ سعودي. ”

وأضاف:”ياريت تتصلوا بالرجل المحترم والد زيزو ليؤكد لكل الكاذبين المُتربصين صدق كل ما ذكرته في هذا البيان.. وأخيرًا كفاية مفيش لا نادي ولا أي مسئول فيه يتحمل كل هذه الحروب القذرة . ارحموا ناديكم لو فعلاً انتم زملكاوية ولكن أشك. أنتم مجموعة مرتــ ـشين مأجـ ـورين.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى