آخر الأخبار

أول تعليق من جوزيه جوميز بعد اعتذاره عن تدريب الأهلي

أعلن النادي الأهلي صباح الخميس، عن تقديم المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، اعتذاره لإدارة القلعة الحمراء، عن تولي القيادة الفنية للفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل، بسبب ظروف أسرية قد تمنعه من التواجد في مصر لفترة طويلة.

ومن جانبه، خرج مدير التعاقدات الجديد محمد فضل، للإعلان بأن لجنة الكرة بالنادي الأهلي ستبحث في السير الذاتية المرشحة لتدريب الأهلي من جديد، وسيتم تأجيل الإعلان عن المدرب الجديد للقلعة الحمراء لمنتصف الأسبوع المقبل.

فيما وعلق المدير الفني البرتغالي، جوزيه جوميز، عقب اعتذاره عن تدريب النادي الأهلي صباح الخميس، مؤكدًا أنه قرر الاعتذار عن الحضور إلى القاهرة لتدريب الفريق الأحمر بسبب ظروفه الأسرية، وهي نفسها الظروف التي أعاقت تواجده في القيادة الفنية لفريق التعاون السعودي من قبل.

وأشار المدرب البرتغالي، جوزيه جوميز، أنه يتواجد حاليًا رفقة والده المريض، حيث تم احتجاز والده في المستشفى مؤخرًا وينشغل معه حاليًا ولن يقدر على التواجد في القاهرة، كما أكد ان لديه أسباب أخرى اعتذر بسببها لكن سيكشف عنها في الوقت المناسب.

جدير بالذكر، أن النادي الأهلي والصحف البرتغالية كانوا قد أكدوا الثلاثاء، بأن المدرب جوزيه جوميز، سيغادر البرتغال متوجهًا إلى القاهرة لتوقيع عقود تدريبه للنادي الأهلي، وبمقابل وصل إلى 50 ألف يورو في الشهر، قبل أن يعتذر المدرب بشكل مفاجئ.

شاهد أيضا : ناقد رياضي: محمد صلاح تعافى من الإصابة بشكل نهائي.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى