آخر الأخبار

شمس الكويتية تهاجم برنامج «أنا وأنا»: «مستفز جداً».. وهذا رأيها في سمر يسري

تحل المطربة الكويتية شمس ضيفة على برنامج “أنا وأنا” من تقديم سمر يسري ويذاع عبر فضائية “أون تي في”، والمقرر إذاعة حلقتها، غداً الجمعة، وفاجأت جمهورها بهجومها عليه بعدما عُرض إعلان عن حلقتها بالقناة.

ونشرت شمس عبر حسابها الشخصي في موقع “انستجرام”، الإعلان الترويجي لحلقتها وعقبت عليه قائلة: “انتظروني الجمعة في برنامج “أنا وأنا” على قناة “ON E” مع سمر يسري” الساعة 9:30″.

وأضافت قائلة: “على فكرة هذا اعلان والاجوبة هنا هي ليست اجابة على الاسئلة يعني السؤال اجابته مقطوعة هذا مونتاج عشان ينعمل منه اعلان استفزازي يخلي الناس تشوف، وهذي طبيعة كل البرامج”.

وعادت وغردت من خلال حسابها بموقع “تويتر” قائلة: “وبعدين هذا اعلان يعني مو ضروري الكلام الي فيه متناسق ترى مركبين جمل مالها خص في السؤال عشان الاثارة.. بس مايمنع ان الحلقة كانت مزعجة بالنسبة لي لاني ماحبيت اتكلم في مواضيع وانجبرت اتكلم فيها وعصبت شوي لاني انسانة على طبيعتي انا ماني تمثال شمع فيني السئ والجيد”.

وأبدت رأيها في المذيعة سمر يسري فوصفتها بأنها إنسانة راقية ورائعة خلف الكاميرات، مشيرة إلى أنها أمامها وما أن يبدأ التصوير تتحول ولا تعرف أحد إلا عملها.

وأضافت قائلة: “بس البرنامج كان مستفز جدا وبحكم أنني إنسانة طبيعية مخلوقة من طين تفاعلت مع كل المواضيع مع رغبتي بعدم التحدث فيها، لكن للأسف فاجئوني على الهوا بنفس المواضيع اللي كنت رافضة الحديث فيها”.

وأضافت: “منهم موضوع أحلام لكن للأسف للإعلام قوانين ومجرد ظهوري يخليني أرضى بالواقع.. وبشكل عام اللقاء كان ممتاز والمحاور فيه كانت قوية وإن شاء الله ما يكون المونتاج غير اللي انقال في الحلقة، وشكراً لإدارة البرنامج وللمقدمة سمر يسري وللمخرج ولفريق الإعداد”.

وردت شمس، على من ادعى أن الفستان التي ارتدته في اللقاء هو قديم وقامت بإعادة صبغه وارتدائه مرة أخرى، قائلة: “اللي قال صابغة فستانها هذا أعدموه.. مو نفس الفستان هذا تنورة وجاكيت وهذاك أسود ورصاصي ونقط بيضة وبكم كامل.. هذاك فستان ذهبي ما فيه كم.. ياربي ساعدني على اللي يدورون على في البشر، وبعدين حتى لو نفس فستاني ولبستها شنو الغلط لو أعيد لبسي ليش أنا سارقتهم”.

شاهد أيصاً:

أكرم حسني يشيد بشاب قلد السقا والزعيم ومحمد رمضان بمشهد تمثيلي واحد

سيرين عبد النور تفاجئ جمهورها بتصوير عملية ولادتها في البث المباشر.. فيديو

مايا دياب لرئيس وزراء لبنان: «شيخ الشباب.. بنحبك»

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى