آخر الأخبار

من بينها اعتماد بيع ازارو وضم صفقتين جديدتين.. 7 قرارات هامة لمجلس إدارة اللأهلي

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عدة قرارات هامة، خلال اجتماعه الذي عقد اليوم الأربعاء، بمقر النادي بالجزيرة، حيث تمت مناقشة عدد من الملفات الهامة.

وجاء اجتماع مجلس إدارة الأهلي وسط أجواء مشحونة بالعديد من الأحداث الساخنة، أبرزها موافقة لجنة الكرة بالنادي، على رحيل مهاجم الفريق المغربي وليد أزارو لنادي هيبي فورتشن الصين، وتصريحات الإعلامي أحمد شوبير مع رئيس هيئة الرياضى السعودية تركي آل الشيخ، التي أثارت الكثير من الجدل بين عشاق المارد الأحمر،

وجاءت قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي، على النحو التالي:

1-الأهلي يعبر عنه المتحدث الرسمي من خلال البيانات التي يتم اصدارها او المركز الاعلامي فقط.

2-الموافقة علي بيع المغربي وليد ازارو والاستمرار في التفاوض بشان بنود العقد.

3-اعتمد مجلس إدارة الأهلى توصيات لجنة تحديث حضور الجماهير.

4-تكليف رءوف عبد القادر بتهنئة لاعبي الاهلي الفائزين في دورة البحر المتوسط ورعايتهم.

5-تجديد عقود جميع المديرين بالنادي لمدة 6 أشهر، بجانب اعتماد التشكيل الجديد لإدارة التسويق بالنادي، وتكليف محمد فتحي بالإشراف على الإدارة القانونية بالنادي.

6-ضم مصطفي البدري لاعب اسوان مقابل مليون ونصف المليون جنيه، بالإضافة إلى حسون محمد، لاعب صيد المحلة ومن مواليد 2000، والموافقة على انتقال أحمد بيكهام لوادي دجلة.

7-هيكلة ادارة التسويق بعد تقديم سعد شلبي تصور جديد بشأن الإدارة.

يذكر ان أحمد شوبير كان قد طالب تركي آل الشيخ بدعم الأهلي في صفقات جديدة، والبدء في تنفيذ المدينة الرياضية الحمراء، التي عرفت بـ “مشروع القرن”، وذلك بعد ان اعلن المسئول السعودي تنازله عن كافة القضايا التي كان يعتزم بها التقدم بها ضد مجلس القلعة الحمراء، وهو ما اعتبره الكثيرون أن الإعلامي الشهير تحدث باسم النادي الأهلي دون صفة تمنحه الحق في ذلك.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى