آخر الأخبار

مصدر بالأهلي يكشف حقيقة فشل المفاوضات مع رامون دياز

أكد مصدر مقرب من لجنة الكرة بالنادي الأهلي، أن الخلاف مع المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز بسيط للغاية، وسيتم التعامل معه الفترة الجارية لإنهاءه تمامًا، حيث سيقوم مجلس إدارة النادي الأهلي بمناقشة شروطه والوقوف على أخر المستجدات.

وأوضح المصدر، أن المدرب الأرجنتيني رامون دياز، ونجله إيمليانو دياز عقدا جلسة مع مسؤولي النادي الأهلي مساء أمس الاثنين بمقر أهلي الجزيرة، وطالب دياز بضرورة وجود مدرب مصري واحد في جهازه الفني، بينما يرغب النادي الأهلي في وجود مدربين وليس مدرب واحد.

شاهد ايضا : سيد معوض يثير الجدل بتصريحاته عن عبد الله السعيد «ملوش بديل في مصر»

وأشار المصدر أيضًا، أن رامون دياز في حال توليه مهام تدريب النادي الأهلي خلفًا للمدرب السابق حسام البدري، سيضم معه نجله إيمليانو دياز، ومعد بدني، ومدرب أحمال، بالإضافة لوجود علاء ميهوب وهاني رمزي، ومحمد يوسف، وحسام غالي، وسيد عبد الحفيظ في الجهاز الفني للنادي الأهلي.

أما عن المفاجأة، فأكد المصدر أن النادي الأهلي كان سيتعاقد مع مدرب ألماني سوبر يعد من أكبر المدربين في أوروبا حاليًا، إلا أن المفاوضات فشلت مؤخرًا، وأكد المصدر أن النادي الأهلي يحاول إثناء المدرب عن قراره بالرفض وفي حال موافقته سيكون هو المدرب الرسمي للأهلي، مشيرًا بأن الأهلي يمكنه التراجع عن التعاقد مع دياز فقط في هذه الحالة.

شاهد أيضا : مدرب ريال مدريد يتحدث عن المقارنة بين صلاح ورونالدو بطريقة مثيرة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى