آخر الأخبار

حسن شحاته بعد الخسارة أمام اليونان: «المنتخب يفتقد القائد.. وعبدالله السعيد لاعب مؤدب»

انتقد المدير الفني التاريخي للمنتخب الوطني حسن شحاته عدم وجود قائد لمنتخب مصر والذي ظهر جليًا في وديتي البرتغال واليونان الأخيرتين واللتان اقيمتا في معسكر المنتخب بمدينة سويسرا.

وخسر المنتخب المصري ثاني مبارياته الودية أمام المنتخب اليوناني بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت المنتخبين بمدينة زيورخ السويسرية.

وقال حسن شحاته في تصريحات تليفزيونية لفضائية “دي إم سي” تعقيبًا على المباراة ان المنتخب يفتقد القائد داخل الفريق، فعبدالله السعيد الأبرز بين اللاعبين في وسط الملعب لاعب مؤدن وخجول ولا يستطيع القيام بهذا الدور.

وأضاف أنه في الجيل السابق الذي كان يقوده هو فنيًا كان يوجد أكثر من لاعب يتمتع بسمات القيادة فكان وائل جمعة وعصام الحضري كانا يتبعان أسلوب “الشتيمة” والتعنيف مع لاعبي منتخب مصر، والذي لم يكن يسبب حساسية بين الاعبين في ظل العلاقة الوطيدة بينهم.

وتابع أنه بالإضافة إلى ذلك كنت تجد في وسط الملعب محمد أبو تريكة وأحمد حسن لا يكلن من توجيه وانتقاد اللاعبين داخل الملعب من اجل استنفار طاقاتهم وبذل قصارى جهدهم.

وكان المنتخب المصري قد خسر مباراته الأولى امام المنتخب البرتغالي بهدفين مقابل هدف، حيث سجل هدفي برازيل أوروبا كريستيانو رونالدو في الوقت بدل الضائع، بينما سجل هدف الفراعنة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

ويستعد المنتخب الوطني لخوض غمار منافسات كأس العالم المقبل، في المجموعة الأولي التي تضم منتخبات روسيا (صاحب الأرض) والأروجواي والمملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا..

خسارة قوية في الأهلي بعد نهاية فترة التوقف الدولي

خالد الغندور يفتح النار على مرتضى منصور بعد إيقاف برنامج «ملعب الشريف».. فيديو

أول تعليق من «عمر جابر» بعد إصابته القوية أمام اليونان

منتخب مصر يرفض حضور كوبر للمؤتمر الصحفي لمباراة اليونان بسبب اعلان مشروبات كحولية

أول تعليق من محمد صلاح بعد الخسارة من اليونان

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى