أخبار الرياضة

بن سلمان يجهز عرضا ضخما لشراء مانشستر يونايتد

أفادت تقارير صحفية، أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يدرس شراء نسبة كبيرة من حصص عائلة جلازر المالكة لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الأيام المقبلة.

فشل صفقة شراء نيوكاسل يونايتد

كشفت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، أن بن سلمان كان بصدد دفع مبلغا ماليا قدره 340 مليون جنيه إسترليني لشراء نادي نيوكاسل يونايتد من مايك آشلي مالك النادي الإنجليزي إلا أن المفاوضات لم تتم بنجاح.

بن سلمان يجدد اهتمامه بشراء مانشستر يونايتد

كشفت مجلة “وول ستريت” الأمريكية، أن محمد بن سلمان ولي العهد السعودي كان يرغب في شراء نسبة من النادي الإنجليزي عبر صندوق النقد العام.

وكان من المفترض أن يشترك في عملية الاستحواذ رفقة محمد بن سلمان مجموعات اقتصادية أخرى لسيدة الأعمال البريطانية أماندا ستافيلي.

ووفقا لصحيفة “ذا صن” فإن ولي العهد السعودي أعاد النظر في شراء أسهم مانشستر يونايتد مقابل 3.5 مليار جنيه إسترليني، وتحديدا 91% من أسهم النادي.

ويعد مانشستر يونايتد هو أكثر الأندية الإنجليزية تحقيقا للقب البريميرليج الذي حصده 20 مرة بالإضافة إلى أنه أكثر الأندية الحاصلة على كأس الاتحاد الإنجليزي برصيد 12 لقبا.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى