آخر الأخبار

طلب غريب لهيكتور كوبر من الجماهير المصرية لتجديد عقده مع الفراعنة

مازح المدير الفني لمنتخب مصر، الأرجنتيني هيكتور كوبر، الجماهير المصرية بمطالبتهم بطلب طريف لتجديد عقده مع الفراعنة عقب انتهاء مشاركة المنتخب المصري في مونديال روسيا 2018.

حيث طالب هيكتور كوبر، الجماهير المصرية بالخروج في استفتاء شعبي لتحديد موقفه من استكمال تدريب المنتخب المصري لفترة جديدة، أو الرحيل نهائيًا، خاصة مع تضارب التصريحات مؤخرًا الخارجة من اتحاد الكرة المصري بقيادة هاني أبو ريدة.

وأشار هيكتور كوبر، خلال تصريحاته لقناة “أون سبورت”، أنه حتى الآن لم يقم بتحديد موقفه أو مستقبله مع المنتخب المصري، مشيرًا بأنه على علم بان الكثير يوجه له الانتقادات على طريقة لعب وأداء الفراعنة منذ توليه مهام التدريب.

وتابع كوبر في تصريحاته لـ”أون سبورت”، أنه يحاول خلال الفترة الجارية وفي معسكر مارس الماضي، بتجديد شكل المنتخب المصري، وتدعيم الفريق بلاعبين جدد بدلًا من الاعتماد على لاعب واحد فقط.

بينما أكد هيكتور كوبر، أنه من الصعب في الوقت الحالي أن يتم تغيير طريقة لعب الفراعنة بشكل كامل قبل خوض المونديال بـ 10 أيام فقط، موضحًا بأنه من الممكن أن يطرأ تغيير كبير على أداء الفراعنة في المستقبل وليس الآن.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى