آخر الأخبار

أول ظهور لبسنت نور الدين بعد طلاقها من معز مسعود.. مفاجأة

خرجت المرشدة السياحية المعروفة عبر مواقع السوشيال ميديا مؤخرا، بسنت نور الدين، في أول ظهور لها عقب إعلان انفصالها رسميًا عن الداعية الإسلامي معز مسعود، بعدما نشرت مقطع فيديو عبر صفحتها الشخصية عبر “فيسبوك” لتعلن عن مفاجأة جديدة للمتابعين.

وظهرت بسنت نور الدين خلال مقطع الفيديون لتعلن عن عودتها من جديد للحديث عن الأثار، لكن هذه المرة تحت عنوان “السيرة النبوية في دقائق”، وذلك من خلال طرح مجموعة فيديوهات على مدار الأيام المقبلة تحتوي على معلومات موثقة عن أغظم التاريخ والأثر، أي سيرة النبي محمد -صل الله عليه وسلم-.

وأكدت بسنت نور الدين، أن مقاطع الفيديو ستكون تحت عنوان “السيرة النبوية في دقائق”، تضامنًا مع الحملة العالمية لنشر السيرة النبوية الشريفة والمعروفة إعلاميًا بـ”حملة المليار”.

وبدأت بسنت نور الدين في عرض فكرتها بالفعل، ونشرت أول فيديو لها عبر صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وكذلك عبر قناتها على موقع “يوتيوب”، وتتراوح مدة الفيديوهات من ربع ساعة إلى ثلث ساعة فقط.

ومن المقرر، أن تعرض بسنت نور الدين الفترة المقبلة مجموعة من مقاطع الفيديو الجديدة تتضمن تفاصيل أكبر ومعلومات دقيقة عن سيرة النبي محمد، وكذلك الأماكن التاريخية التي وردت في السيرة النبوية الموجودة في مصر، بالتعاون مع وزارة الأوقاف.

شاهد أيضا:

شريهان تكشف عن شقيقتها الكبرى لأول مرة.. صورة

نجمة مصرية شهيرة تعلن اعتزالها بعد تعرضها لصدمة عصبية مفاجأة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى