فن و مشاهير

لأول مرة|باسل الخياط ينشر صورة برفقة والده..ويعلق بهذه الكلمات

نشر الفنان الممثل السوري باسل الخياط صورة جديدة له برفقة والده ليشارك جمهوره ومتابعيه، وذلك على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”.

وعلق الفنان الممثل السوري باسم الخياط على الصورة قائلا: “أبو باسل يخليك ياك فوق رأسي ويطول في عمرك ويحميك”.

جدير بالذكر، أن الفنان الممثل السوري باسل خياط ، كان قد أعلن عن خبر جديد سار ليشارك به جمهوره ومتابعيه منذ أيام قليلة، خلال صفحته على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام” بأن الله رزقه بطفلة جديدة من زوجته ناهد زيدان، وبذلك أصبح أبا للمرة الثانية.

حيث إختار الفنان الممثل السوري باسل خياط إسما جميلا لطفلته الجديدة “إيزابيل”، وأعرب عن سعادته كثيرا بقدوم مولودة جديدة له، مشيرًا إلى أنه إختار لها هذا الاسم بالإتفاق مع زوجته، والتي إختارت إسم «شمس» لإبنهما الأول، ووعد الجمهور أنه سوف يدلل طفلته كثيرا.

وعلق العديد من جمهور ومحبي ومتابعي الفنان الممثل السوري باسل خياط مباركين له، ومهنئين على وصولها بسلام وعلى سلامة زوجته، وداعين الله أن يحفظ أبنائه ويحميهما.

وقال الفنان السوري باسل خياط، أن بمجرد مولد طفلته إيزابيل، هذا جعل طفله شمس يبدأ أن يشعر بالغيرة بعد ولادة ابنته إيزابيل من ناحية والدته، وخاصة أنه وجد أن والدته تركز إهتمامها بشكل كبير على الطفلة الجديدة.

جدير بالذكر، أن الفنان الممثل السوري باسل خياط أنضم ليشارك أبطال فيلم «كازابلانكا»، مع الفنان أمير كرارة، غادة عادل، دلال عبدالعزيز، محمود البزاوي.

كما شارك باسل خياط خلال الموسم الرمضاني الماضي ببطولة عملين في التليفزيون وهما «تانغو»، ومسلسل «الرحلة»، وحقق الأخير نجاحا كبيرا وحصل على العديد من الإشادات والإعجابات من قبل الجمهور والمشاهدين، وشارك ببطولته حنان مطاوع، مي سليم، ريهام عبدالغفور، وليد فواز.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى