آخر الأخبار

تحرك عاجل من «الأمومة والطفولة» بشأن واقعة حضانة الإسكندرية

قالت وزارة الصحة والسكان، إن المجلس القومي للطفولة والأمومة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في واقعة تعدي مديرة حضانة على الأطفال بالضرب بمحافظة الإسكندرية.

واقعة حضانة الإسكندرية

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن خط نجدة الطفل 16000 رصد الواقعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتلقي عدة بلاغات من اسر الأطفال، مؤكدًا إحالة البلاغات للنيابة العامة حفاظا علي حقوق الأطفال وأسرهم.

واقعة حضانة الإسكندرية

ومن جانبها أشارت المهندسة نيفين عثمان، الأمين العام للمجلس القومي للطفولة والأمومة، في بيان لها اليوم، إلى دعم المجلس الكامل للأطفال ضحايا سوء معاملة مديرة الحضانة الخاصة، مؤكدة أن هذه الواقعة جريمة مشينة وتعدي صارخ على حقوق الطفل، حيث تجردت خلالها مديرة الحضانة من كل مشاعر الإنسانية وانتهكت حقوق الأطفال المؤتمنة عليهم.

واقعة حضانة الإسكندرية

وأكدت عثمان أن المجلس القومي للطفولة والأمومة مستمر في تقديم الدعم النفسي والإرشاد الأسري للأطفال وأسرهم، وتأهيل الأطفال نفسيا نظرا لتعرضهم للعنف والانتهاك وذلك لإزالة الأثر النفسي لما حدث لهم، موجهة الشكر والتقدير إلى النيابة العامة ولجنة حماية الطفل والجمعية الأهلية الشريكة بمحافظة الإسكندرية لسرعة تدخلهم في الواقعة وتقديم الدعم اللازم للأطفال.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى