فن و مشاهير

بعد إعلان خطبتها.. لن تصدق من هو الزوج الأول لـ نادين نسيب نجيم الذي يكبرها بأكثر من 15 عامًا

بعد المفاجأة التي تلقتها نادين نسيب نجيم، في حفل عيد ميلادها، وقيام حبيبها ناريغ ناربيكيان بعرض الزواج عليها وسط تصفيق واحتفال من الحاضرين.

تساءل جمهور الفنانة ومحبيها عن الحياة الشخصية للفنانة اللبنانية لمعرفة معلومات أكثر عنها وعن أولادها وزوجها السابق، وذلك بعدما تصدرت الترند مؤخرًا.

زوج نادين نجيم الأول
ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة اللبنانية نادين نجيم (مواليد 1984)، تزوجت من المهندس اللبناني ولاعب البوكر الشهير هادي أسمر (مواليد 1968) في اليوم الموافق 6 يونيو/ حزيران عام 2012.

وحول تفاصيل طلب الزواج صرحت نادين نسيب نجيم أن هادي تقدم بطلب يدها بعد أيام من تعارفهما: “خلال سهرة في الجميزة وضع في إصبعي الخاتم، ومن ثم سألني إن كنت أرغب في الزواج منه. أصبت حينها بالصدمة، لم يترك لي مجالاً للتفكير لكن المكتوب مقروء من عنوانه”.

ورزقت نادين نجيم من زوجها الأول بطفلين هما هيفين بعام 2013 والتي عمرها الآن (10 سنوات)، وشقيقها جيوفاني بعام 2014 وعمره الحالي (9 سنوات)، وتعيش نادين بعد الطلاق مع طفليها وتتفانى من أجلهما وفي الإهتمام بهما خاصةً بعدما انفصلت عن والدهما في عام 2019.

وبعد زواج دام 8 سنوات، فاجأت نادين نجيم الجمهور بخبر طلاقها، حيث أعادت نشر بياناً صحفياً كان قد تحدث حول تفاصيل طلاقها عن زوجها هادي الأسمر، قبل أن تعلق على الأمر بتغريدة لها عبر «تويتر» قالت بها: “القرار ما كان سهل علينا والفراق صعب لو شو ما كانت الأسباب بس العشرة والاحترام والمعزة بضلوا والأهم الثمرة الحلوة ولادنا”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى