آخر الأخبار

معتز الدمرداش يتعرض لصدمة على الهواء بسبب خبر محزن لحورية فرغلي.. فيديو

الإعلامي المصري، معتز الدمرداش يتعرض لصدمة على الهواء بسبب تلقيه خبر محزن، بشأن الفنانة المصرية الجميلة، حورية فرغلي، بعدما كشف مخرج فيلم “طلق صناعي”، خالد دياب، عن أمر محزن للغاية بشأن قيام الفنانة بعملية استئصال الرحم أثنائ فترة تصويرها الفيلم.

وأشار الإعلامي معتز الدمرداش، في برنامجه “أخر النهار” والمذاع على قناة النهار يوميًا، أن الأمر محزن للغاية، وهو لا يدري عن هذه المعلومة أي شئ، وقال للمخرج خالد دياب: ” بتقولي خبر زي دا على الهواء “.

ومن جانبها، علقت الفنانة الرقيقة حورية فرغلي، على كلام الإعلامي معتز الدمرداش، بأن الأمر لم يحزنها، وعبرت عن رضاها التام عما حدث معها، وأكد أن استئصال الرحم كان بسبب وجود ورم فيه ولا بد من استئصاله.

وتابعت حورية فرغلي، أنها لم تتوقع حب النادي لدورها في الفيلم بهذا الشكل، حيث عبرت عن سعادتها الكبيرة من نجاحه أيضًا وتخطي إيراداته حاجز الملايين في 7 أيام فقط.

بينما حاول الإعلامي، معتز الدمرداش، أن يتجاوز الحديث عن الموقف المحزن الذي تعرضت له بشأن استئصالها الرحم، بالحديث عن إيرادات الفيلم الذي حقق 2 مليون ونصف في أول أسبوع له، معبرًا عن تألقهم في عرض قضية معينة للجماهير، وحب الجماهير للفكرة ما أدى لنجاحها بهذا الشكل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى