أخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

كشفت مجموعة قنوات بين سبورت القطرية، عن معلق مباراة الأهلي والهلال السوداني، في دوري أبطال إفريقيا، في افتتاح مشوار المارد الأحمر في البطولة الإفريقية.

ويواجه نادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، نظيره الهلال السوداني الذي يقوده فنيا المدرب فلورينت إيبنجي، على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم، في ثاني محطات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويمني الأهلي النفس بحصد أول 3 نقاط في المجموعة الثانية، خاصة أنها المباراة الأولى له عقب تأجيل اللقاء الأول أمام القطن الكاميروني، لمشاركته في بطولة كأس العالم للأندية بالنسخة التي أقيمت بالمغرب.

معلق مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا
وأسندت قناة بين سبورت، مهمة التعليق على مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا، للمعلق التونسي المخضرم عصام الشوالي.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا
ويضرب الأهلي موعداً مع الهلال السوداني في تمام الساعة 3:00 عصراً بتوقيت القاهرة، الساعة 4:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 5:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 1:00 ظهرا بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا
وتذاع مباراة الأهلي والهلال السوداني والمقرر أن تأتيكم في الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 4.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا
ومن المتوقع أن يخوض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مباراة الهلال في دوري أبطال إفريقيا بتشكيل مكون من:

مارسيل كولر
حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، محمود متولي، محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، بيرسي تاو.

 

محمد كامل

مدير تحرير الموقع | صحفي وكاتب مقالات - مُحب للقراءة والفن والرياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى