آخر الأخبار

مواعيد مباريات دور الـ 8 في مونديال كأس العالم والقنوات الناقلة لها

بعد إسدال الستار على مباريات دور الـ 16 الثلاثاء، بمباراة إنجلترا وكولومبيا التي أقيمت منذ قليل، أعلنت اللجنة المنظمة لمونديال روسيا 2018، عن مواجهات دور الـ 8 من البطولة الأضخم في العالم والمقرر إقامة مبارياته بداية من يوم الجمعة المقبل الموافق 6 يوليو الجاري.

وتنطلق فاعليات دور ربع النهائي من مونديال كأس العالم بروسيا، بمواجهة نارية تجمع منتخبي الأوروجواي وفرنسا، يوم الجمعة المقبل، وتنطلق المباراة في تمام الرابعة عصرًا، وتنقلها قنوات “بي آن سبورت ماكس 1″، و”بي آن سبورت ماكس 2”.

فيما وتقام حماسية رائعة بين نجوم السامبا منتخب البرازيل، حين يلتقي بنظيره البلجيكي، في تمام الثامنة من مساء الجمعة المقبلة، وتنقلها قناتي “بي آن سبورت ماكس 1″، و”بي آن سبورت ماكس 2”.

أما عن اليوم الثاني والأخير من مواجهات دور الـ 8 من مونديال روسيا، فتقام يوم السبت الموافق 7 يوليو المقبل، في تمام الرابعة عصرًا، مباراة السويد أمام إنجلترا، وتنقل المباراة قنوات “بي آن سبورت ماكس 1″، و”بي آن سبورت ماكس 2”.

وعن مباراة الثامنة مساء السبت المقبل، فتجمع بين أصحاب الأرض، منتخب روسيا، بنظيره الكرواتي، في قمة نارية، وتنقل المباراة قناتي “بي آن سبورت ماكس 1″، و”بي آن سبورت ماكس 2 “.

جدير بالذكر، أن منتخبات : “الأرجنتين، والبرتغال، وإسبانيا، والدنمارك، والمكسيك، واليابان، وسويسرا وأخيرًا كولومبيا”، قد ودعوا دور الـ 16 بعد مباريات نارية حُسمت أغلبها في الأوقات الحرجة من عمر اللقاءات، وبالبعض الأخر بركلات الحظ الترجيحية.

شاهد أيضا : تعرف على سبب بكاء محمد صلاح بعد موقف جمعه بالمحمدي !

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى