آخر الأخبارفن و مشاهير

وصلة رقص لرانيا يوسف تشعل مواقع التواصل (فيديو)

دائمًا ما تثير الفنانة رانيا يوسف حالة من الجدل في كل ظهور، وذلك بسبب تصريحاتها الجريئة والمثيرة للجدل والتي كانت اخرها خلال حلولها ضيفة في برنامج اسرار النجوم مع الاعلامية انجي علي الخميس الماضي.

ومن خلال لقاءاتها تعرضت الفنانة رانيا يوسف لأكثر من موقف محرج، ففي أحد اللقاءات قالت رانيا يوسف إن تربيتها في مدرسة الراهبات جعلت منها شخصية خجولة ومؤدبة لا تستطيع الحصول على حقها، متابعة: “الأول مكنتش عارفة أشتم دلوقتي عرفت أشتم شوية”.

اقرأ أيضًًا

بعد 25 عامًا من زواجها.. لن تصدق مهر الفنانة المعتزلة جيهان نصر

بعد 13 عامًا على اعتزالها.. لن تصدق كيف أصبح شكل شيماء عقيد

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial) on

كما ظهرت رانيا وهي ترقص مع انجي علي وهما ترقصان على أنغام اغنية ” خطوة” للفنان مصطفى حجاج لتشعل الاجواء في كواليس الحلقة.

رانيا يوسف كانت أحد نجوم مسلسل الآنسة فرح، الذي تدور أحداثه حول فتاة يتم تلقيحها صناعيا بالخطأ لتصبح حاملا دون أن تتزوج.

https://www.youtube.com/watch?v=am1PDvZGMd8

الغريب في الأمر إجابة رانيا يوسف حول موقفها إذا تعرضت ابنتها لموقف مشابه وتعرضت للتلقيح بالخطأ، قائمة:” عادي وارد يحصل” خلال أحد اللقاءات التلفزيونية.

أعربت الفنانة رانيا يوسف عن ندمها بسبب زيجاتها الثلاث قائلة في لقاء مع برنامج عرب وود:” انا ناسية ليلة زواجي منهم”.

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف تزوجت ثلاث مرات، وكانت أول زيجة من المنتج محمد مختار، وأنجبت منه ابنتيها نانسي وياسمين، واستمرت معه حوالي 12 عامًا، بينما انفصلت عنه في 2011. كما تزوجت رانيا رجل الأعمال كريم الشبراوي، لمدة 4 أشهر فقط، ثم تزوجت من رجل الأعمال طارق عزب، وانفصلا عام 2018.

اعترفت رانيا يوسف، بتعرضها للتحرش في الشارع، مضيفة: “تعرضت للتحرش في الشارع وكنت في مكان عام وبحاول أنسى”.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى