آخر الأخبار

بعد زيادة البنزين .. تعرف على أسعار رحلات أوبر وكريم الجديدة

أعلنت شركة أوبر مصر، لخدمات النقل الذكي عبر المحمول، زيادة رسوم رحلاتها في مدينتي القاهرة والإسكندرية بنسبة 10%، ويأتي ذلك على خلفية قرار الحكومة الأخير بزيادة أسعار البنزين في 4 نوفمبر الجاري.

ويبحث عدد كبير من مستخدمي شركات خدمات نقل الركاب، مثل شركات “أوبر وكريم وديدي” عن أسعار الرحلات، بعد الزيادة الأخيرة في أسعار البنزين، وتسببت الزيادة الأخيرة في أسعار الوقود في رفع شركات النقل أسعار التعريفة لركابها.

وفي رسالة من الشركة إلى أطقم الكباتن التابعة لها، أوضحت أن هذه الزيادة تأتي في إطار حرصها على تقديم أفضل تجربة للعملاء على منصتها ومساعدة الشركاء السائقين على تحسين فرص الربح، مع ضمان استمرارية خدمة الملايين من الركاب في التنقل داخل المدن بدون ضغوط، وأشارت الشركة إلى أنها قامت بمراجعة أسعار منتجات أوبر داخل مدينتي القاهرة والإسكندرية خلال شهري أكتوبرونوفمبر الجاري.

زيادة أسعار الرحلات

لم يقتصر الأمر على شركة أوبر مصر، فقد لجأت شركة كريم إلى زيادة أسعار رحلاتها بنفس قيمة الزيادة المقدرة بـ10%، منذ الجمعة الماضي. كما لم تتخلف شركة “ديدي” عن اللجوء إلى زيادة تعريفتها بنسبة تصل إلى 10%، لتدخل في منافسة مباشرة مع باقي الشركات التي رفعت سعر الكيلو الواحد للرحلة، على خلفية قرار الحكومة برفع أسعار البنزين.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى