أخبار الرياضة

الأهلي يكثف مفاوضاته لحسم صفقة ثنائي المصرية للإتصالات

أكد علاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية بالنادي الأهلي أن لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء، تكثف من مفاوضاتها حاليًا من أجل حسم صفقة الثنائي يوسف علي الملقب بـ “رونالدو” وإسماعيل الليثي لاعبي المصرية للاتصالات الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية.

وكان علاء ميهوب قد أكد في وقت سابق اهتمام النادي الأهلي بضم ثنائي المصرية للاتصالات، وأن هناك متابعة من اللجنة الفنية للاعبين من الموسم الماضي.

وقال ميهوب في تصريحات تلفزيونية: “نسعى لضم اللاعبين في أقرب وقت ممكن، وهناك مفاوضات مكثفة حاليًا من أجل إنهاء الصفقة، خاصة وأن اللاعبين يريدان الأهلي، فمن في مصر لا يتمنى اللعب للنادي الأهلي، أو يطلب الأهلي ضمه ويقول لا؟؟”.

وأوضح: “مع احترامي لنادي الزمالك الذي تدخل في الصفقة مؤخرًا، نحن نتابع اللاعبين من الموسم الماضي ولقيا استحسان الجميع، فهما يمتلكان إمكانيات فنية كروية وبدنية عالية”.

وتابع: “نتبع سياسة التعاقد مع لاعبين صغار مميزين من أجل اعدادهم بشكل مميز للفريق الأول فنيًا وأخلاقيا، وكنا بالفعل قد تعاقدنا مع الثنائي مصطفى البدري من أسوان وعمار حمدي من النصر القاهري الذي شارك في ودية المصرية للاتصالات الأخيرة وحظي بإشادة كبيرة من باتريس كارتيرون وجهازه”.

يذكر أن يوسف على هو نجل شقيقة لاعب الإنتاج الحربي والمصري السابق محمود عبد الحكيم، الذي أكد أن اللاعب يمتلك موهبة كبيرة وسيكون له شأن كبير في كرة القدم المصرية، موضحًا أنه يتميز بالمهارة والسرعة واللعب بكلتا القدمين.

وأشار عبد الحكيم أنه لا يتدخل في اختيارات اللاعب وقراراته، في تحديد الوجهة التي يرغب اللعب بها، لافتًا إلى أن النادي الأهلي الأقرب لضمه.

ويعد التعاقد مع اللاعبين الناشئين والشباب، أحد السياسات الجديدة التي بدأ يتبعها مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب منذ أن تولى المسئولية، حيث سبق وأن تم التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين الصغار أمثال محمود الجزار من كهرباء إسماعيلية وخالد كارلوس من بتروجيت ويوسف الجبالي من الشمس ومصطفى البدري قادمًا من نادي أسوان وعمار حمدي من النصر القاهري، و عبد المقصود رجب الملقب بـ “فلافيو” مدافع مركز شباب كوم حمادة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى