أقوال وحكم

قصة أشهر مثل شعبي “حكم قراقوش” وهل كان ظالما؟

لطالما تردد على مسامعنا منذ القدم المثل القائل «حكم قراقوش»، الذي يضرب للتدليل على جور الحكم وجبروت القاضي أو الحاكم،…

أكمل القراءة »

مسجات خواطر حب

مسجات خواطر حب ، يضع الله في قلوبنا الحب كإحساس فطري ولكن يختلف الحب من إنسان إلى أخر، فبعض الناس…

أكمل القراءة »

مسجات خواطر

مسجات خواطر ، هناك الكثير من المسجات تحتوي على حكم وخواطر مختلفة، قد تكون مسجات رومانسية وحب، أو خواطر جميلة،…

أكمل القراءة »

رسائل خواطر حب

رسائل خواطر حب ، يضع الله في قلوبنا الحب كإحساس فطري ولكن يختلف الحب من إنسان إلى أخر، فبعض الناس…

أكمل القراءة »

خواطر فراق الحبيب

خواطر وداع الحبيب ، الوداع أصعب شئ في الوجود يمكن أن تحدث للإنسان، فيمكن أن يكون الفراق بالموت أو السفر…

أكمل القراءة »

خواطر نزار قباني عن المرأة

خواطر نزار قباني عن المرأة ، كتب الكثير من الشعراء أشعارهم ليتداولها الناس على مر العصور، ومن أكثر الشعراء الذين…

أكمل القراءة »

خواطر وصف الحبيب

خواطر وصف الحبيب ، هناك الكثير من الأحباء يعجزون عن وصف أحبائهم لأنهم يرونهم في قمة الجمال والأخلاق العليا، وهناك…

أكمل القراءة »

خواطر نزار قباني عن الفراق

خواطر نزار قباني عن الفراق ، يعتبر الشاعر نزار القباني من الشعراء العمالقة القدامى الذين تغنى الكثير من الناس بأشعارهم،…

أكمل القراءة »

خواطر وحكم فيس بوك

خواطر وحكم فيس بوك ، هناك الكثير من الخواطر المتنوعة التي تتحدث عن مختلف مجالات الحياة التي تداول لإفادة الأخرين،…

أكمل القراءة »

خواطر وحكم عن الحياة

خواطر وحكم عن الحياة ، الحياة جميلة يجب أن نحبها ونعمل فيها لسعادتها باسلوب صحيح وسليم لا يضرنا ولا يؤثر…

أكمل القراءة »
زر الذهاب إلى الأعلى