فن و مشاهير

حلا شيحة تروي موقفًا جمعها بعادل إمام أثناء تصوير «عريس من جهة أمنية»: «فيه حاجة خطر»

العلاقة بين عائلة الفنانة حلا شيحة والزعيم عادل إمام حاضرة منذ فترة طويلة، ونتحدث عن ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي، فحلا شيحة أكدت أن الزعيم كان على علاقة صداقة بوالدها، وكان دائم الزيارة لهم، وتحديدًا في منطقة العجمي، حيث يمتلك الزعيم شاليه هناك.

بنت عادل إمام

وفي لقاء لها مع برنامج «صاحبة السعادة» كشفت حلا شيحة عن كواليس فيلم عريس من جهة أمنية قائلة: «عادل إمام قلق، ولما تدخلي اللوكيشن تحسي إن فيه حاجة خطر، فهو بياخد باله من كل كبيرة وصغيرة، وكمان له هيبة معينة».

وتابعت: «كنت حاسة إني بنته، طريقته معايا في اللوكيشن مكنتش حاسة بأي غربة، فأنا كنت حاسة إني بنته فعلا».

وأوضحت أن «أحلى مشهد بحبه في الفيلم لما بيصحى خطاب النجاري من النوم ومبيلقاش بنته وبيفضل ينادي عليها في البيت».

ما اللقب الذي كان ينادي الزعيم به حلا شيحة في كواليس عريس من جهة أمنية؟

وفي لقاء تلفزيوني آخر للفنانة حلا شيحة عام 2006 مع الفنان طلعت زكريا بعنوان «الدماغ فيها إيه» كشفت عن اللقب الذي كان يطلقه عادل إمام عليها في التصوير حيث أكدت أنه كان يناديها «بشيحة».

بعد تحريمها الفن.. حلا شيحه تلتقي أشرف زكي وتعتذر لجميع فناني مصر

التقت الفنانة حلا شيحة أمس الثلاثاء؛ بالدكتور اشرف زكي نقيب المهن التمثيلية؛ داخل مقر النقابة؛ حيث وجهت له الشكر على دعمه الكبير لها في أزمتها الأخيرة ووقوفه بجانبها وبجانب جميع الفنانين؛ مؤكدة أن نقابة المهن التمثيلية ستظل الدرع الحقيقي لكل فناني مصر.

وقدمت الفنانة حلا شيحة اعتذارًا لجميع فناني مصر؛ وعلي رأسهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية؛ عن التصريحات التي تداولتها وسائل الإعلام المختلفة؛ خلال الفترة الماضية وتم ترويجها بطريقة خاطئة؛ مؤكدة أنها تكن كل الاحترام والتقدير لجميع فناني مصر.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى