آخر الأخبار

نبيل الحلفاوي يرد على هجوم تركي آل الشيخ بهذه الطريقة.. صورة

علق الفنان القدير نبيل الحلفاوي، على الهجوم الذي شنه أمس الثلاثاء، المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، مشيرا بأنه تفاجئ ببعض الأخوة السعوديين فسروا حديثه بشكل خاطئ، وأنه لم يقصد الإساءة لهم بطبيعة الحال.

وكان الفنان نبيل الحلفاوي، قد خرج عقب انتهاء مباراة مصر والسعودية للتعليق على أداء الفراعنة عبر حسابه الشخصي عبر “تويتر”، فقال: ” كل ما اتخيل لو كنا كسبنا السعودية واحتمال إننا نفضل طول التصفيات الأفريقية وتصفيات كاس العالم في حرقة الدم دي والكورة المملة العقيمة وإيدنا على قلبنا طول الماتش واحنا بنلاعب أضعف الفرق ومنظرنا الجبان قدام العالم.. ياااه”.

فيما وخرج المستشار تركي آل الشيخ، للرد على ما قاله الفنان المصري نبيل الحلفاوي، فقال عبر حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” : ” أضعف الفرق هزمك ولولا السد العالي الحضري لكانت تاريخيه … انتقد منتخبك براحتك … لكن متسقطش أو تستقل من غيرك خصوصاً إذا كنت مهزوم وآخر المجموعه”.

بينما عاد الفنان نبيل الحلفاوي عبر “تويتر” صباح الأربعاء، للرد على الضجة المثارة بين رواد مواقع التواصل بسبب رد تركي آل الشيخ، مؤكدًا في حديثه أنه لا يقصد الإساءة للمنتخب السعودي وأن الجماهير عليها التدقيق في الكلام خاصة وأنه يقصد مشوار الفراعنة بالكامل في تصفيات كأس العالم وليس أمام السعودية.

وجاء رد نبيل الحلفاوي عبر “تويتر”، فقال: ” فوجئت بعديد من أشقاء سعوديين قد فسروا “أضعف الفرق” بأنني أقصد السعودية. وربما لهم عذرهم لأن آخر مباراة كانت معهم، لكن لو ركزوا سيكتشفون أننى أتكلم عن مشوار سنوات تخللته فرق ضعيفة. ولا أظن أنه سبق لي تجريح أي منتخب شقيق”، واختتم تغريدته فقال: ” أعتذر للمحترمين منهم إن أساءوا فهمي، أما السفلة فلهم الحذاء”.

نبيل الحلفاوي يرد على هجوم تركي آل الشيخ
نبيل الحلفاوي يرد على هجوم تركي آل الشيخ

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى