فن و مشاهير

محمد سامي يكشف مفاجأة عن مسلسله في رمضان 2025

كشف المخرج محمد سامي، عن تفاصيل مسلسله في الموسم الرمضاني القادم 2025، والذي سيكون من بطولة زوجته الفنانة مي عمر، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل نعمة الأفوكاتو، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2024.

وقال محمد سامي، في لقائه مع الإعلامي عمرو أديب: العمل اللي جاي لرمضان 2025 مسلسل 30 حلقة إن شاء الله، ودلوقتي أنا في كتابة الحلقة الـ 17، وهتبقى شخصية مختلفة خالص.

مسلسل نعمة الأفوكاتو، مكون من 16 حلقة، وتدور أحداثه حول شخصية نعمة المحامية الذكية – تقدم دورها الفنانة مي عمر- إذ تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة في حياتها سواء من جانب زوجها الذي يخونها ويسرقها، كما تركت مكتب المحاماة الذي تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها داخل قهوة بلدي.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

وشارك في بطولة مسلسل نعمة الأفوكاتو، كلًا من: الفنانة مي عمر، أروى جودة، عماد زيادة، لبنى ونس، ولاء الشريف، أحمد زاهر، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي.

مقالات أخرى قد تهمك

السبب الحقيقي وراء انفعال أحمد السعدني بجنازة والده.. أشرف زكي يفجر مفاجأة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى