أخبار الرياضة

تشاكا يعتذر لجماهير أرسنال بعد واقعة الإشارات المسيئة وخلع القميص

تقدم الدولي السويسري جرانيت تشاكا، لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي وقائد الفريق باعتذار إلى جماهير الجانرز وذلك بعدما وجّه إشارات مسيئة للجماهير في مباراة كريستال بالاس الأخيرة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 في المباراة التي أقيمت الأحد الماضي.

وعقب استبدال اللاعب في المباراة خلع القميص وألقاه على الأرض قبل أن يوجه إشارات مسيئة للجماهير التي قامت باستفزازه.

وقال تشاكا في تصريحات عبر الصفحة الرسمية لأرسنال على فيس بوك ” بعد التفكير فيما جرى يوم الأحد الماضي، أريد أن أقدم لكم شرح لما حدث أكثر منه استجابة سريعة”.

وأضاف: “الأحداث التي صاحبت عملية استبدالي في المباراة سببت لي حزنًا عميقًا، أحب ذلك الفريق ودائمًا أقدم مئة بالمئة من مجهودي داخل وخارج الملعب”.

وتابع تشاكا: ” مشاعري بخصوص عدم فهمي من قبل الجماهير، وترديد عبارات مسيئة خلال الأسابيع القليلة الماضية،في الملعب وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، جرحني بعمق، الناس يقولون عبارات مثل “سنكسر قدمك” و”نقتل زوجتك”، و”نتمنى أن تصاب ابنتك بالسرطان” جعلني غاضبًا حينما شعرت بذلك من جانب الجماهير في الملعب يوم الأحد الماضي”.

وواصل: “في هذا الموقف وجدت نفسي أقوم برد الفعل الذي كان يعد بمثابة عدم احترام لمجموعة من الجماهير، أنا والفريق في حالة من الطاقة الإيجابية، هذه لم تكن نواياي أبدًا، وأعتذر للأشخاص الذين فكروا عني بهذا الشكل”.

و تشاكا رسالته قائلًا: “أمنيتي أن نعود مجددًا إلى حالة الاحترام المتبادل، متذكرين أننا لماذ وقعنا بحب تلك اللعبة في المقام الأول، دعونا نتجاوز الأمر معًا بإيجابية”.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى