آخر الأخبار

بعد خسارة لقب السوبر.. لوبيتيجي: «أتليتكو استحق الفوز.. وعندما تخسر يكون كل شئ سلبي»

أكد المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي المدير الفني لنادي ريال مدريد ان فريقه تلقى هزيمة مستحقة من أتليتكو مدريد مساء الأمس في مباراة كأس السوبر الأوروبي، مشيدًا بالمستوى الذي ظهر به جاريث بيل في الشوط الأول من المباراة.

وتلقى ريال مدريد هزيمة ثقيلة من اتليتكو مدريد باربعة اهداف مقابل هدفين، في مباراة كأس السوبر الإسباني التي أقيمت بين الفريقين مساء الأمس على ملعب “لي كوك ارينا” في استونيا، ليتوج الأتليتي باللقب الأوروبي

وقال لوبيتيجي في تصريحاته عقب المباراة: “أن ترتكب أخطاء جثيمة كتلك التي ارتكبناه في المباراة، فلا تنتظر من فريق بحجم اتليتكو مدريد إلا أن يقتلك، لقد حققوا فوزًا مستحقًا”.

وأضاف: “الهدف الثالث في الوقت الإضافي قتل معنوبات اللاعبين، وحاولنا إدراك التعادل لكننا شعرنا باليأس في تلك اللحظة”.

وتابع: “بطبيعة الحال لسنا سعداء بما قدمناه خلال المباراة وعندما تخسر كل شئ يكون سلبي، ولكن يجب ان نعمل من الأن على تصحيح الأخطاء وتحسين طريقة اللعب والقضاء على حالة الفردية، الخطأ وارد وعلينا التحسن”.

واتم حديثه مشيرًا إلى النقطة المضيئة في المباراة: “جاريث بيل كان مميزًا خلال اللقاء وخاصة في الشوط الأول، ولكن تراجع مستواه في النصف الثاني، وهو امر طبيعي، كوننا لازلنا في بداية الموسم”.

شاهد أيضًا..

كارتيرون: «كنت أتمنى قيد محمد شريف في القائمة الإفريقية..ولكن»

إصابة خطيرة لدي بروين.. واللاعب قد يغيب لشهرين

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى