آخر الأخبار

على خطى عمر الشريف.. بطل «رمضان مبروك ابو العالمين» يقتحم سينما هوليوود بأول بطولة مطلقة..فيديو

على خطى عمر الشريف،بطل رمضان مبروك ابو العالمين يقتحم سينما هوليوود بأول بطولة مطلقة حيث طرحت الشركة المنتجة لفيلم “المحارب العربي” البرومو الدعائي للفيلم عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وهو إنتاج مشترك بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية، ويؤدي  الفنان الشاب أمير المصري دور البطل، بجانب أيمن سمان.

يتناول الفيلم قصة شاب عربي يدرس في الولايات المتحدة، ويرغب في أن يكون لاعب كرة قدم، وينشأ صدام مع الأب الذي يعارض الفكرة بشدة.

يعرض الفيلم في دور العرض الخليجية مارس المقبل، وهو من إخراج أيمن خوجة.

أمير المصري من مواليد إنجلترا، وهو ابن الدكتور أحمد المصري، تخرج في جامعة رويال هولواي بـ”لندن”، ودرس دراما وعلم نفس، وقدمه محمد هنيدي من خلال فيلم “رمضان مبروك أبو العلمين حمودة” ولاقي دوره نجاحا كبيرا في الفيلم، والفيلم من إخراج وائل إحسان، وكتبه يوسف معاطي، وحصل على جائزة أفضل ممثل شاب عام 2009 عن دوره في الفيلم.

اكتشفه وقدمه الفنان العالمي عمر الشريف، وعن ذلك قال أمير إن لقاءه بعمر الشريف تم بالصدفة، وتابع “جالى تليفون من بابا وقالى إنه في باريس وجنبه عمر الشريف وقال لى لازم تيجى ووقتها كان عيد ميلادى وقابلته وقال لى لازم علشان توصل للعالمية تبدأ من بلدك الأول”، وأكد أن عمر الشريف هو مثله الأعلى في التمثيل لأنه وصل للعالمية بأدوار مميزة وغير تقليدية.

وبعد دوره في “رمضان مبورك أبو العلمين حمودة”، ظهر مع ياسمين عبدالعزيز في فيلم “الثلاثة يشتغلونها”، وسافر بعد ذلك والتحق بأكبر معهد تمثيل “”LAMDA، والذي تخرج فيه دانيل كريج، وشون كونري، وتخرج عام 2013 وتخصص في الموسيقى والدراما والتمثيل، واشترك في أكثر من عمل مسرحى، وتم اكتشافه من خلال وقوفه على خشبة المسرح، ثم قابله جون ستيوارت، ووافق على مشاركته في بطولة الفيلم rose water، لينطلق إلى العالمية.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى